الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هو الشيك الملغي المطلوب لفتح ملف في البوابة الالكترونية.؟؟!

ما هو الشيك الملغي المطلوب لفتح ملف في البوابة الالكترونية.؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية z.f
    z.f

مبتعث جديد New Member

z.f الولايات المتحدة الأمريكية

z.f , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Middle Tennessee State University
    • Middle Tennessee State University
    • Accounting
    • ذكر
    • Murfreesboro, Tennessee
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 26th, 2012, 06:24 PM

السلام عليكم والشهر مبارك عليكم جميعاً

أنا جاي لأمريكا قريباً بإذن الله,, وودي أرفع كامل الملفات المطلوبة لفتح ملف في الملحقية قبل وصولي لأمريكا.

و بعد وصولي يكون باقي علي أرفع الأختام فقط وأرسل الطلب.

لكن وجدت من ضمن الوثائق المطلوبة شيك ملغي.!

أولا وش المقصود بالشيك الملغي؟ ثم هل أقدر أرسل الطلب بدون الشيك الملغي؟ ثم إذا فتحت حساب أمريكي أرسل لهم الآيبان

ثم إذا كان المقصود بالشيك الملغي هو رقم حسابي المصرفي في بنك أمريكي على أساس تنزل المكافأة عليه, هل هذا يعني إنه يجب أن أفتح حساب مصرفي في أمريكا ثم أرسل الطلب؟

وهل بإمكاني أرسل الوثائق مصورة بالجوال؟ أو يجب تحويلها لصيغة PDF ؟

وهل ال PDF مجاني من الموقع الخاص به أو لا؟ على أساس ما أحمل برنامج مقلد ثم أتورط هناك.!!

شاكر مقدر لكم جهودكم

و كل عام و أنتم بخير
  2. وعليكم السلام

الشيك المغلي هو شيك عادي تاخذه من البنك بعد فتج الحساب طبعا وتكتل عليه كلمة ملغي الانجلبزي (void) بخط كبير يغطي كامل الشيك من الركن الى الركن والهدف من الشيك هو ارقام حسابك الموجود في اسفله
    7 "
  3. مشكور nasa على تجاوبك

لكن هل استطيع ان ارفع أوراقي على البوابة وارسلها بدون الشيك وأرسل الشيك بعدين؟

أو راح يرفض الطلب بدون الشيك الملغي؟

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكور nasa على تجاوبك

لكن هل استطيع ان ارفع أوراقي على البوابة وارسلها بدون الشيك وأرسل الشيك بعدين؟

أو راح يرفض الطلب بدون الشيك الملغي؟
    7 "
  4. مشكور اخوي (الصديق وقت الضيق)

لكن هل اقدر ارسها بدون الشيك؟ مو الرفع, أنا عارف اني اقدر ارفع الوثائق و متى ما اكتملت ارسلها

لكن انا راح اوصل واشنطن وراح ارفع كل الوثائق هناك ما عدا الشيك لأني ما راح افتح حساب إلا في ولايتي

في هالحالة لو رفعت الوثائق و ارسلتها بدون الشيك عادي؟ اقدر ارفع الشيك بعدين؟ أو أن العملية راح تكون مرفوضة بدون الشيك؟
    7 "
  5. اخي الكريم لاتفتح ملف الا بعد دخولك للبلد حسب المعلومه التي لدي ان فتح الملف يعتبر الطالب متواجد في البلد ومن هنا يتم احتساب مدة البعثه فالافضل والاحوط ان تنسخ جميع المستندات المراد رفعه للملحقيه في يوس بي وعند وصولك الي البلد او الولايه تظيف اليها التأشيرة والاختام والشيك الملغي
    والله الموفق,,,,
    7 "
  6. فتح الملف افضل بعد وصولك لان اكثر المطلوب بعد وصولك مثل أختام الدخول و i-94 اكيد انك تعرفها
    بالنسبه للشيك الملغي اول ماتفتح حساب أي بنك انت تختاره تطلب شيك بأسمك تكتب علية ملغي فية بيناتك
    أو خطاب من البنك فيه بياناتك ورقم حسابك
    7 "
  7. العملية مرفوضة من غير الشيك الملغي

بالنسبة لموضوع انك ماراح تفتح حساب بالبنك الا في ولايتك لازم يكون عندك عنوان ثابت ( اذا انت عندك العنوان افتح في واشنطن مو لازم ولايتك اذا نفس البنك موجود بواشنطن )

بالنسبة لي انا ما مريت واشنطن رحت ولايتي مباشرة وفتحت حساب بالبنك عن طريق الموقع اول ما استقريت .... زي ماقلت العنوان الثابت مطلوب

bank of america هو البنك اللي ينصح فيه للانترناشنوال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.