الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رشحت للمرحله السابعه، الآن بدأت المرحله الثامنه ولا طلعت ،ما الحل؟

رشحت للمرحله السابعه، الآن بدأت المرحله الثامنه ولا طلعت ،ما الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asma.i
    asma.i

مبتعث جديد New Member

asma.i السعودية

asma.i , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي ونظم معلومات MIS , بجامعة جامعة الملك فيصل - الدمام KFU
    • جامعة الملك فيصل - الدمام KFU
    • حاسب آلي ونظم معلومات MIS
    • أنثى
    • الخبر, الشرقيه
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 27th, 2012, 11:58 AM

السلام عليكم
    أنا ترشحت للإبتعاث في المرحله السابعه كان المفروض أطلع قبل شهر 4 ميلادي العام هذا لكن لضروف خاصه ما طلعت
    المهم الآن تيسرت الأمور و مقرر إني أطلع مع أخوي في شهر شوال ،، طبعاً مابلغت الوزاره بتأخيري أو تأجيل ، و تواصلت مع المعهد و أرسلت لهم الضمان المالي و كل الأمور تمام باقي الi20 و الفيزا وغيرها من الأمور ..

الأسئله:
    1-هل سيتم رفض خروجي لتأخري؟؟
    2-هل يجب علي التسجيل في المرحله الثامنه ؟؟
    3-إذا نعم >هل سيلغى تسجيلي وضمناي المالي للمرحله السابعه ؟؟
    4- هل لديكم أرقام للتواصل مع الوزاره في رمضان وكيف هي أوقات الدوام ؟

أرجو الرد قبل إغلاق التسجيل في المرحله الثامنه ،

شكراً الله يسهل أمري و أموركم جميعاً
    أختكم أسماء .
  2. انا للآن ماسافرت ومرشحه للمرحله السابعه عجلي في امورك وراسلي الوزاره عن طريق الاميل تبعهم انا طبعت قرار الابتعاث في نص شعبان ومسافره الاسبوع الجاي ربي يسهل امرك احجزي موعد في السفاره ع بال مايوصل الايتوني لاتتآخري ان شالله تكملي امورك في اسرع وقت
    7 "
  3. اختي الكريمه اذا عندك عذر مقبول ان شاء الله امورك كلها طيبه ولاكن اذا مافي عذر مقبول فحاولي انك تصدري قرار الابتعاث حسب مااسمع انه بالامكان اخراج قرار الابتعاث قبل الفيزا لأن اخر موعد تقريبا للقرار هو نهاية شهر 7
    والفيزا حطي في بالك انها تاخذ قرابة 25 يوم انا ارسلة الجوازات واخذت 24يوم وانا ارسلتها عن طريق ارمكس بعد تعبئة الابكيشن
    اذا امورك مامشت اعتذري للمرحله هذي وقدمي علي المرحلة 8 بس اهم شي تكون جميع الشروط متطابقة عليك
    والله الموفق .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.