الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساااااافرة الاسبوع الجاي واشنطن ولسا مافهمت الملحقية بتستقبلني وإلا لأ ؟؟؟؟؟؟؟!!!

مساااااافرة الاسبوع الجاي واشنطن ولسا مافهمت الملحقية بتستقبلني وإلا لأ ؟؟؟؟؟؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انت الروح
    انت الروح

مبتعث جديد New Member

انت الروح الولايات المتحدة الأمريكية

انت الروح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • محاسبة
    • أنثى
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

July 28th, 2012, 06:23 AM

يعد التحية ..
    اللي انا فاهمته إنه لما نوصل مطار واشنطن بنلقى سواقين الملحقية بإنتظارنا وايضا الفندق اللي بيحجزون لنا على حسابنا .. بس الحين مع النظام الالكتروني متأكدين من هالكلام وإن باقي الموضوع مثل ماهو عليه ؟

لأني خلاص حجزت الاسبوع الجاي بإذن الله ,, وبجلس في واشنطن يومين لأن ناس الله يسامحمهم قالو لي اجلسي في واشنطن ولاتروحين مدينتك الدراسية إلا و أوراقك في يدك ..

والحين سمعت إنه حتى لو رحت واشنطن الملحقية مابتستقبلنا وبيقولون لنا كل شئ من النت ..مع العلم إني دخلت موقع الملحقية وسجلت إشعار بوصول طالب ... فإذا عندكم معلومة تقدرون تفيدوني بها .

وكمان سمعت إنه الملحقية ماعاد صارت تحجز لنا وإنه نحجز الفندق عن طريق النت !! والله العظيم ماعرفت حاجة ! .

ويعطيكم العافية .
  2. صديقتي كلام الناس كثير

كل شغلك تخلصينه عن طريق النت وهذا الكلام كلام اصدقائنا الذين سبقونا

الي تسوينه الحين هو الذهاب الى موقع وزارة التعليم العالي لفتح ملف طالب جديد وتعبين البيانات وتجهزين نفسك يبقى لك ختوم الدخول الى امريكا والبيانات البنكية ...الخ

لكن هناك بيانات عبيها الحين شخصية وبعض المرفقات , تاكدي من جميع اوراقك ومسائلة تجلسين في واشنطن او لا فهذا بكيف يعني جلوسك مثل عدمه كلش عن طريق النت

بالتوفيق
    7 "
  3. دامك حاجزة لواشنطن راح توصلين ويستقبلونك ناس مصاريه يسجلون اسمك وتنتظرين نص ساعه لين يجي الباص تبع الفندق يوديك للفندق وتدفعين انتي الفلوس واليوم الثاني روحي الملحقيه وان كنت اضن ان ماله داعي تروحين للملحقيه. انا رحت الملحقيه شفت الزحمة على الاجهزة طلعت.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.