الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أملي بكم بعد الله ( أريد الحل )والي عملو التأجيل ياليت يفيدوني

أملي بكم بعد الله ( أريد الحل )والي عملو التأجيل ياليت يفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بربري
    بربري

مبتعث مستجد Freshman Member

بربري الولايات المتحدة الأمريكية

بربري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء حيويه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء حيويه
    • أنثى
    • جدة, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 29th, 2012, 02:55 PM

السلام عليكم
    سأضع مشكلتي هنا علني أجد جوابا شافيا
    انا الحمدلله جاني القبول للمعهد لي ولمرافقي واستخرجنا الفيز ولكن عند مرحلة اصدار قرار الابتعاث انسحب المرافق وبقيت مكتوفه الأيدي وموعد دراستي 10/9
    فكرت بعمل تأجيل لعل وعسى ان تتحسن الظروف وتنحل مشكلة المرافق
    اتصلت على المكتب الي جاب لي القبول وقال لي لازم تجيبين ضمان حديث لان حقي قديم له تقريبا 7شهور حاولت اتصل وارسل للوزارة ولكن لاحياة لمن تنادي
    ماني عارفة ايش اعمل هل موضوع الضمان هدا اكيد ولازم تجديد وهل ممكن المعهد طالبه ( الناس الي أجلت ايش سوت بالضمان )
    ياليت الي عنده الجواب الشافي يعطيني ويريحني
  2. هلا بك ،، انا أجلت مرتين ،، ولا طلبوا ضمان ولاهم يحزنون ،، راسلي المعهد واتركي المكتب،، الاي توني موجود فيه اسم المعهد راسليهم مباشرة،، ويعطونك تأجيل ع طول ،، لا تشيلين هم ،،ربنا يكتب لك الخير
    7 "
  3. الضمان المالي الذي تصدره الوزاره عادة فترة صلاحيته سنه بإمكانك تأجلي في هذه الفتره أما بعد السنه فيطلب المعهد ضمان جديد أنا حصل لي كذا قاعده أؤجل إلى الحج وعلى السنه الجديد طالبني المعهد والمكتب بضمان مالي جديد والحمد كلمت الوزاره وشرحت لهم ظروفي أن المكتب تأخر في جلب قبولي وهو بالفعل تأخر والحمد لله تعاونت معي الأستاذه آلاء العمراني وأصدرت لي ضمان ثاني فترة صلاحيته سنه كامله والحين بدأت طلب تقديم جديد بالضمان الجديد مع أني من المرحله السادسه
    7 "
  4. انا قد حصلت لي زي مشكلتك مع الضمان
    ارسلت للوزارة قالوا لازم تجين الرياض عشان نصدر لك ضمان باسم المعهد

وارسلت للمعهد بان الضمان مفتوح ولأغراض التقديم فقط قالوا لازم ضمان جديد

و الحمد لله ،، ارسلت للملحقية وساعدوني وارسلوا ضمان جديد للمعهد
    حاولي انك ترسلين للمسؤول عن ولايتك تشرحين له ظروفك وبأذن الله يساعدك
    7 "
  5. الله يجزاكم خير
    رسلت ايميل وردت علي علياء الوادعي واعطتني ايميل بخصوص الضمان وان شاء الله تتيسر
    لكن الغريب تقول لي ان اخر موعد لاصدار القرار 12 رمضان واذا لم تتمكني من اصدار القرار في هذا الوقت
    سيتم النظر في طلبك في حينه

7 "
  6. عادي بما انه مااصدرتي قرار الابتعاث
    انا دراستي بيناير بس مؤ بكيفي المعهد هو موعده متأخر ماا بيدي شي عشان كذا راسلت الوزارة كذاا مرره لماا وافقوو بالموعد
    اهم شي مااصدرتي القرار وأي سؤال انا حاضره وهو نيها وتهون
    كل تأخيره فيها خيرره والحمد لله ع كل حال مع أني كنت أبغى أسافر ع العيد بس ايش اسوي
    7 "
  7. السلام عليكم

انا نفس الشي كانت دراستي في ماي وسحب علي المرافق وطلبت تاجيل وراح تكون دراست 8-10 لكن شكلي ماراح اروح لاني مادبرت مرافق لسى

وراح اطلب تاجيل جديد والله يكتب الخير
    واذا على الضمان انتي تلتزمين بشروط زمتطلبات معهدك حسب ماتتواصلي معهم وافضل لك روحي علشان تاخذي الضمان في يوم او راسليهم بالايميل لكن الثابت ما احد يرد عليه غالبا

موفقة ودعواتكم لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.