الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخبر اليقين بشأن اصدار قرار الابتعاث للمراحل السابقة (السابعة, السادسة..) وبشاااارة

الخبر اليقين بشأن اصدار قرار الابتعاث للمراحل السابقة (السابعة, السادسة..) وبشاااارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    اذا عندك ظروف تستدعي التأخير

انا كنت في انتظار مولودي الاول ،،، والحمدلله الله كتبله ولأمه السلامة واخذت وقت الين طلعتله شهادة ميلاد وجواز واي تونتي وغيره ....

مبروووك أخي زورو..وعسى الله ينفع به ويرزقكم نفعه وبره ويصلحه لكم يا رب.

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
  2. السلام عليكم*

ياجماعه انا امس جيت الرياض عندي شغلة والحمدلله خلصت منها قلت امر على وزارة التعليم العالي اطرح مشكلتكم واشوف ايش يقولو ....*

الاستفسار الاول:

بالنسبة للمبتعث او المرافق الي ماصدرت فيزته الى الان ... ايش الحل ؟ وهل تأخره بسبب الفيزا يعتبر عذر كافي علماً بان البعض مقدم على الفيزا من 4-5-6 اشهر واكثر ؟

قال الحل انه يغير دولة الابتعاث !!!*
    يشوف ايش تخصصه وايش الدول الي فيها مسار دراسته ويحول !!*

قلتله طيب يا ابن الحلال ماتدري ايش بعد الانتظار هذا !! ممكن تطلع الفيزا بعد يوم يومين !! احسن من انه يغير الدولة ويبدأ من جديد من بحث عن معهد وقبولات وغيره ..*

قال بالنسبة للي ينتظرو الفيزا ... اذا انتهت مدة البرنامج وهم ما اصدرو القرار ماحنا مسؤليين عنهم !!

(( والله انه ادمي قفل ))

الاستفسار الثاني: *

بالنسبة للي سحب عليها المحرم وياااكثرهم ... قال كيف يعني سحب ؟ قلت بطّل كنسل هوون ..
    *قال تراسل القسم النسائي وهم يفيدوها قلت*
    طيب البعض بيشتكي انه بيتصل وبيراسل وماحد يرد !! قال للاسف البنات بيتداولو ارقام وايميلات غلط ... يدخلو على موقع الوزارة وعلى برنامج الابتعاث - القسم النسائي وبيحصلو الارقام الصحيحة واكيد بيردو عليهم ..

شكراً ....

كان بودي اجيب خبر يروي عطش صيامكم وانتظاركم ولكن .... هذا الي صار معايا بالضبط*

وبالتوفيق للجميع يارررب ...
    محدثكم زووروو من مبنى وزارة التعليم العالي - الرياض *
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.