الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده خبرة في الخطوط الجوية السعودية

اللي عنده خبرة في الخطوط الجوية السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لااله ألا الله
    لااله ألا الله

مبتعث مجتهد Senior Member

لااله ألا الله الولايات المتحدة الأمريكية

لااله ألا الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تك تك , بجامعة تك تك
    • تك تك
    • تك تك
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 07:52 PM

ابي اسالكم عندي بنوته عمره اسبوعين طبعا ماله مقعد خاص اقدر اخذ كرسي الخاص حق السيارة معنا في الطيارة او نشحن مع اغراضنا مع العلم انه مع اربع شنط بليزز ردو
  2. الله يخلي لك بنيتك يا رب.

للأسف .. ما تقدر تدخل معك للطيارة كرسي الأطفال، يدخل مع العفش .. العفش بحكم أن معك 3 تذاكر ( بالغين ورضيع) إلى 6 قطع ولو تبي رأيي أشتر كرسي سيارة من أمريكا.

بالنسبة للرحلة والطيارة ... كلم الخطوط من الآن وبلغهم أن معاك رضيع عشان يحجزون لكم مقاعد في المقدمة ويعطونكم سرير رضيع (خلال الرحلة فقط) .. أما أثناء الإقلاع والهبوط بتكون في حضن أحد والديها

رحلة موفقة
    7 "
  3. السؤال هنا هل انتي تبغين كرسي السيارة عشان ابنك يكون جالس به اذا كان هذا الي تبيه فالحل انك تطلبي سرير اطفال تأمنه الخطوط لكي بس بعض الاحيان يكون غير شاغر
    وانصحك من بدري تطلبيه عشان تمشي امورك وكرسي السيارة افضل لكي تشترونه من هناك لانه بيااخذ عليكم فلوس بعدد الكيلوات الزائدة
    والله الموفق,,,,
    7 "
  4. انا هذا السؤال الي جالس اسأله للأخت هل تريد ان تأخذ الكرسي حق السيارة لكي تضعه لولدها اثناء السفر او ماذا مقصدها
    اذا كانت تريد هذا فهو غير مقبول لدي الخطوط ولاكن يتم حجز لها سرير في المقدمه اي يمين الشاشه الموجوده بالطائره او عن يسارها امام كرسي الام
    وفي الاصل ان الرضيع لايتم وضعه في كرسي لوحده بل يوضع في حضن الام او في السرير الي سبق ذكرته
    والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.