الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع المشرفه

مشكلتي مع المشرفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضايع بحيرتي
    ضايع بحيرتي

مبتعث جديد New Member

ضايع بحيرتي الولايات المتحدة الأمريكية

ضايع بحيرتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أدارة إعمال , بجامعة PSU
    • PSU
    • أدارة إعمال
    • ذكر
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

August 5th, 2012, 08:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس حبيت استفسر عن مشرفة اسمها عبير عبدالله

انا قبل اربع ايام فتحت ملف في الملحقيه لكن باقي لي الضمان المالي

ارسلت لها طلب ضمان مالي ومارجعت ردت اتصل عليها ماترد نهائيا ارسلت لها رساله نصيه واميل ولا احد رد
    وانا مضطر اني ادفع للمعهد كل اسبوع لعيون عبير عبدالله الي ماهي قادره ترد على اتصالاتي ولا ترسل الضمان

الي يعرف وش الحل يقلي والي عنده رقمها يعطيني ,., يمكن الرقم الي عندي غلط ولا شي

طيب كيف اتوصل مع الملحقيه ؟؟ غير اني اتشحذ عبير انها ترد ؟؟؟؟؟

وشكرا
  2. عبير عبدالله تبع المرافقين
    هل انت مرافق؟؟؟
    ع العموم ماراح ترد عليك الا بالقوة بس كلم وحدة اسمها شاهيناز سكرتيرة مدير ادارة المرافقين مالك الا الله ثم هي
    انا مريت بنفس حالتك بس مو بالضمان المالي المفروض يجيك ع طول اول ماتفتح ملف لك
    ع العموم كلمهم وازعجهم لحد مايردون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    عبير عبدالله تبع المرافقين
    هل انت مرافق؟؟؟
    ع العموم ماراح ترد عليك الا بالقوة بس كلم وحدة اسمها شاهيناز سكرتيرة مدير ادارة المرافقين مالك الا الله ثم هي
    انا مريت بنفس حالتك بس مو بالضمان المالي المفروض يجيك ع طول اول ماتفتح ملف لك
    ع العموم كلمهم وازعجهم لحد مايردون

اي نعم انا مرافق ,,, وليه ماترد علي ؟ موضفينها ليه ؟ طيب عندك رقم شاهيناز هذي ؟؟؟
    الملف مفتوح له 5 ايام وإذا ماوصلني قبل يوم الاثنين مضطر اني دافع للمعهد اسبوع وكذا يكمل شهر اني ادفع للمعهد

طيب هل شاهيناز بتخدمني في الضمان المالي لاني هو الي حايس فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.