الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اوهايو .. مدينة دايتون .. اتمنى تفيدوني

استفسار اوهايو .. مدينة دايتون .. اتمنى تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العمير
    العمير

مبتعث جديد New Member

العمير الولايات المتحدة الأمريكية

العمير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • قانون
    • ذكر
    • Irvine, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 7th, 2012, 01:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وكل عام وانتم بخير ..
    اخواني في ولاية اوهاويو مدينة دايتون ..
    انا الآن اتجهز للإنتقال الى مدينة دايتون خلال الإسبوع القام , اتمنى الي عنده خبرة يساعدني في ايجاد محلات لتأجير السيارات او بعض المعارض لتأجير السيارات ..
    انا حجزت على الفندق ومنتهي من كل شي .. بس ناقصني السيارة ومحتاجها كثير لأني جاي ابغى ابحث عن شقة وتأثيثها .. فالسيارة مهمة ..
    الي راح يخدمني اكون له شاكر وممنون .. فقط يدلني على بعض المعارض او المكاتب الرخيصة لإيجار السيارات ..
    إما هنا او عن طريق الخاص .. اتمنى التفاعل معي بأي نصيحة تخص اختيار السكن وافضل الأحياء الآمنه القريبة من جامعة دايتون .. بالإضافة الى محلات تأجير السيارات وهي الأهم ..
    شاكر ومقدر لكم تعاونكم .
  2. السعوديين كثار بمدينه دايتون انا مو فيها بس لما وصلنا واشنطن قابلنا ناس كثيره واغلبهم لدايتون اما يجار السيارات ماانصحك فيه لانه بالليوم ١٤٠ دولار واكثر شوي نصيحه اشتر سياره على طول تلقى رخيصات وزينات ب٣٠٠٠ دولار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.