الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الفيزا

مساعدة بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود الظفيري
    سعود الظفيري

مبتعث جديد New Member

سعود الظفيري الولايات المتحدة الأمريكية

سعود الظفيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداراه اعمال , بجامعة سقنا
    • سقنا
    • اداراه اعمال
    • ذكر
    • سقنا, ميتشغن
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 8th, 2012, 01:55 PM

السلام عليكم شباب ارجو منكم المساعده انا ياشباب كنت مبتعث في ولايه انديانابوليس وعندي الفيزا مدتها خمس سنوات وباقي لها اربع سنوات وتنتهي المهم المعهد الي كنت فيه كنسل ال I-20 حقي وانا الحين عندي I20 جديد من معهد في ولايه ميتشغن
    هل الفيزا تتكنسل مع ال I-20 ولا لا ؟؟؟ ارجو الرد
    سوال الثاني : بخصوص الفيزا انا الحين جالس في السعوديه وانا لي الحين جالس تقريبا 7 شهور هل الفيزا متكنسله ولا لا .؟؟؟؟؟
    شباب وربي ماعندي وقت اغير الفيزا لانه تدراستي بتبدا بعد اسبوع من تاريخ اليوم شباب ابي حل
  2. شكرا لك على ردك بس حبيبي وش فيها ميتشغن علمني بوظوح ؟؟؟ ارجو منك الرد على موظوعي
    بعدين حبيبي بالنسبه لتغيير الفيزا ماعندي وقت لانه الدراسه تبداء في 19/08/2012 وانا راح اغيرها في امريكا اقدر وفيها مشاكل يعني المقريشن في المطار راح يردني مايخليني ادخل

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا لك على ردك بس حبيبي وش فيها ميتشغن علمني بوظوح ؟؟؟ ارجو منك الرد على موظوعي
    بعدين حبيبي بالنسبه لتغيير الفيزا ماعندي وقت لانه الدراسه تبداء في 19/08/2012 وانا راح اغيرها في امريكا اقدر وفيها مشاكل يعني المقريشن في المطار راح يردني مايخليني ادخل

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz22ynYqxi7
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. ميشيغان وخاصة ديترويت وضواحيها منطثة كئيبة ومليئة بالجرائم وميزتها الوحيدة هي انها رخيصة

انت الان كـأنك رايح بدون فيزا وماتقدر تغيرها في امريكا , الفيز لاتصدر الا من السفارات وراح يمنعوك من الدخول ويرجعوك في الاغلب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.