الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلبي مقبول في الملحقية وفجاة تم ايقاف الصرف

مساعدة طلبي مقبول في الملحقية وفجاة تم ايقاف الصرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحالمه بالجنه
    الحالمه بالجنه

مبتعث مستجد Freshman Member

الحالمه بالجنه الولايات المتحدة الأمريكية

الحالمه بالجنه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة نورث كارولينا
    • نورث كارولينا
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • نورث كارولينا, ويلمنقون
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

August 9th, 2012, 09:45 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحمد لله انا وصلت واشنطن وفتح ملف بالملحقية المهم هم ارسلوا لي طلبك مقبول وبعدين جاءت رساله ثانية كاتبين فيها نوع الطلب صرف فروقات وجاءت رسالها بعدها مكتوب طلب ايقاف الصرف ايش السواه معهم ارسلهم ولا ايش لو سمحتم اللي صارله مثلي يرد علي على العلم ان باقي على دراستي 12 يوم بليز انتظركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالمه بالجنه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحمد لله انا وصلت واشنطن وفتح ملف بالملحقية المهم هم ارسلوا لي طلبك مقبول وبعدين جاءت رساله ثانية كاتبين فيها نوع الطلب صرف فروقات وجاءت رسالها بعدها مكتوب طلب ايقاف الصرف ايش السواه معهم ارسلهم ولا ايش لو سمحتم اللي صارله مثلي يرد علي على العلم ان باقي على دراستي 12 يوم بليز انتظركم
    صاحبي سار له نفس الشئ بي كلمهم و قالوا له انه الصرق حيتوقف بعد سنة مو من دحين حتى اول ما يدخل حسابه في البوابة كاتبين له سيتم اسقاف الصرف بعد سنة من الان

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالمه بالجنه
    صاحبي سار له نفس الشئ بي كلمهم و قالوا له انه الصرق حيتوقف بعد سنة مو من دحين حتى اول ما يدخل حسابه في البوابة كاتبين له سيتم اسقاف الصرف بعد سنة من الان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.