الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بفتح ملف بالملحقية وأنا بالسعودية وسفري بعد يومين؟

مساعدة بفتح ملف بالملحقية وأنا بالسعودية وسفري بعد يومين؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا لي اسبوع في امريكا ومو قادره افتح الملف والسبب انو مو عارفه ليش حاطين لي كندا
    في كل الخيارات مو قادره اختار شئ
    فالافضل انك تعبي كل بياناتك وتحملي كل مستنداتك
    وتجي هنا افتحي حساب وصوري الشيك الملغي
    وكمان اختام دخول امريكا والخروج من السعوديه
    انا رحت معهدي انا ومرافقي طلبو منا الضمان المالي والباسبورت
    اعطيناهم نسخه من الضمان الاالوزاره ارسلته لنا
    وماقالو شئ اخذوه وحددو لنا يوم لتحديد المستوى
    فلاتخافي من النقطه هذه
    وفتح الملف استعجلي فيه عشان تنزل لك المكافئه بسرعه
    الله يوفقك ويفرج كربة كل مسلم
    7 "
  2. طيب ياخوان اللي عندهم ضمان مالي وفيه اسماء لطلاب ثانين ينزله ممكن يستفيد اقصد انا معي ضمان مالي وفيه 11 شخص الصفحه الاولى الضمان المالي والصفحه الثانيه اسماء اللي طالعين معي نفس الجامعه فقط لن كل جامعه لها ضمان ويرسلونه لكل الطلاب اللي بيروح للجامعه نفسها إذا كان الضمان باسم الشخص الله يكون فعونكي فاتوكلي على الله وروحي وكلمي المعهد انو الملحقية عندهم اجازه وانتي ماحبيتي تضيعين وقت البداية لنو ممكن تتاخرين وانتي حابه تستفيدين من وقتكي ومثل ماقالوا الاخوان إذا شفتيهم مره رافضين لزم الضمان المالي قولي لهم اني بدفع حق اول شهر لكن لما اجيب الضمان المالي ترجعون فلوسي وإذا رفضوا تاخذين الايصال وترسلينه للملحقية وتطلبين تعويض وتكتبين ايش اللي حصل وإن شاء الله يعوضونكي

واللي حاب يشوف خطوات فتح الملف بالصور من هنا http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thread326382.html
    7 "
  3. نفسس حالتي راح تكون دراستي ب٢٦ اوقست واختبار تحديد المستوى را يكون ٢٣ اوقست وراسلت المعهد انو اذا تاخررر الضمان يطالبوني بمبلغ ٧٠٠ دولار حق اسبوع الين يوصلهم الضضمان المالي بعدين يرجعونه لي فانتي ياااااختي خذي احتياطك من الان لاسمح الله ماوصلهم الضمان ادفعي حق اسبوع لهم وان شااا الله مااايطول الضمان الا ووصل بسسس كمان انا بفتح ملف من هنا قبل السفر الي هو يوم العيد الله يوفق الجميع يارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.