الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بفتح ملف بالملحقية وأنا بالسعودية وسفري بعد يومين؟

مساعدة بفتح ملف بالملحقية وأنا بالسعودية وسفري بعد يومين؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 10th, 2012, 06:31 AM

أنا بدي أفتح ملف بالملحقية عبر البوابة إيش اسوي بالضبط قبل ما أسافر ليا يومين وأسافر إن شاء الله بس المشكلة دراستي 2 العيد و الملحقية تكون مقفلة ومعيدة طيب أخاف المعهد يطلبني ضمان مالس و فلوس من وين أحيب؟
  2. اختي انا نفس حالتك دراستي 2 يوم العيد

اذ قصدك على النظام الجديد قدمي عليه يمديكي ,, وبنسه للضمان المالي تسويها من البنك يعني ضمان مالي يـ من امك او ابوكي او اي احد بس اهم شي يكون ضمان مالي

لو كان كدا قصدك اختي ..

دعواتك
    7 "
  3. حضري اول يوم بالنعهد وعطيهم نسخة من ضمان الوزارة مؤقتا!
    وفهميهم ان الملحقية مجازة ويومين ثلاثة وخطاب ضمان الملحقية عندهم!!
    يعملون لك اختبار تحديد المستوى على الأقل بالبداية حتى تحضرين لهم الضمان!!!
    طبعا اول ما توصلي هناك افتحي ملفك بالبوابة فورا وكملي كل الطلبات المتوفرة لديك!!!!
    احتمال ان بالملحقية موظفين مناوبين بايام الإجازة ويرسلون لك الضمان المالي على طول!!!!!!
    وفقك الله في الحل والترحال، ودمتي في أحسن حال،، تحياتي.

- - - مشاركة محدثة - - -

حضري اول يوم بالمعهد وعطيهم نسخة من ضمان الوزارة مؤقتا!
    وفهميهم ان الملحقية مجازة ويومين ثلاثة وخطاب ضمان الملحقية عندهم!!
    يعملون لك اختبار تحديد المستوى على الأقل بالبداية حتى تحضرين لهم الضمان!!!
    طبعا اول ما توصلي هناك افتحي ملفك بالبوابة فورا وكملي كل الطلبات المتوفرة لديك!!!!
    احتمال ان بالملحقية موظفين مناوبين بايام الإجازة ويرسلون لك الضمان المالي على طول!!!!!!
    وفقك الله في الحل والترحال، ودمتي في أحسن حال،، تحياتي.
    7 "
  4. ياليـت تشيكون على الايمـيل !

هل جاتكم رسـالة من المعهد قبل فترة قريبة ؟

لأنه عن نفسي وعن الأخت الكريمـة جاتنا رسـالة تنبيهية تحتوي على عدة نصائح وتوضيحات مهمة من ناحية الرحلة وفي حال حبينا أحد يستقبلنا من المعهد ومن ناحية التأمين الطبي ومن ناحية السكن وأول يوم في المعهد ،

الحاجة المهمة اللي انتبهتلها في الرسـالة كانو كاتبين بإن آخر موعد لتسديد رسوم الدراسة للطلبة اللي جايين على حسابهم أو للطلبة اللي جايين على حساب المنحـة راح يكون أقصـى حـد لهم " آخر يوم في الأسبوع الأول للدراسة "

* للطلبة اللي جايين على حساب البعثـة في حال إن المعهد ماوصلهم الضمان بنهاية الأسبوع راح نضطر ندفع التكاليـف ! وأول مايوصل المعهد نرسل الضمان لهم وراح يرجعون لنا المبلغ اللي دفعناه ^^

فلازم تتواصلون مع المعهد وتسألوهم متـى آخـر يوم أو آخر مهلـة لتقديم الضمان المـالي ؟ وبرضو اسألوهم هل راح يرجعون الرسوم اللي راح ندفعها فـي حـال تأخر وصول الضمان المالي ؟

ووضحولهم إن الملحقية راح يكون عندها إجازة وان شاءالله وضعكم في السليم ،

اقتباس للجزء المخصص للتكاليف واللي وصلنا على الايميـل :

You may pay your tuition before you arrive, or during the first week of class. The due date is on or before September 7, 2012.

If you expect to be on a GOVERNMENT SCHOLARSHIP, you must provide the Financial Guarantee letter on or before September 7. If you do not have the Financial Guarantee letter by that date, you must pay your tuition yourself.

الله يسهلكم أموركم وأمور المسلمين والمسلمــات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله
    ياليـت تشيكون على الايمـيل !

هل جاتكم رسـالة من المعهد قبل فترة قريبة ؟

لأنه عن نفسي وعن الأخت الكريمـة جاتنا رسـالة تنبيهية تحتوي على عدة نصائح وتوضيحات مهمة من ناحية الرحلة وفي حال حبينا أحد يستقبلنا من المعهد ومن ناحية التأمين الطبي ومن ناحية السكن وأول يوم في المعهد ،

الحاجة المهمة اللي انتبهتلها في الرسـالة كانو كاتبين بإن آخر موعد لتسديد رسوم الدراسة للطلبة اللي جايين على حسابهم أو للطلبة اللي جايين على حساب المنحـة راح يكون أقصـى حـد لهم " آخر يوم في الأسبوع الأول للدراسة "

* للطلبة اللي جايين على حساب البعثـة في حال إن المعهد ماوصلهم الضمان بنهاية الأسبوع راح نضطر ندفع التكاليـف ! وأول مايوصل المعهد نرسل الضمان لهم وراح يرجعون لنا المبلغ اللي دفعناه ^^

فلازم تتواصلون مع المعهد وتسألوهم متـى آخـر يوم أو آخر مهلـة لتقديم الضمان المـالي ؟ وبرضو اسألوهم هل راح يرجعون الرسوم اللي راح ندفعها فـي حـال تأخر وصول الضمان المالي ؟

ووضحولهم إن الملحقية راح يكون عندها إجازة وان شاءالله وضعكم في السليم ،

اقتباس للجزء المخصص للتكاليف واللي وصلنا على الايميـل :

الله يسهلكم أموركم وأمور المسلمين والمسلمــات

أنا الرسالة دي نفسها جاتني من زمان من وقت القبول بالمعهد. والأن ما جاني شيء والله ربي يسترها خايفة من التأخير والوقت ضيق . طيب الملحقية تكون مفتوحة على أواخر رمضان.؟ لإنه يوم 25 بكون بإذن الله هناك و إن شاء الله حول 26 أو 27 بخلص فتح الملف. طيب إيش اعمل هل في وقت يرسلوا لي الضمان المالي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.