الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صرااافتي؟؟؟

صرااافتي؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 11th, 2012, 02:47 AM

السلام عليكم
    واخيراااا وصل قبول اللغه والحمد لله الحين باقي امشي بإجراءات الفيز انا وزوجي وبنتي الصغيرة
    انا الحين معايا 4الاف ريال عشان اسدد السيفس والفيز
    ابغى اعرف الصرافة اللي معاي مصرف الراجحي ولونها سماوي ومكتوب بالانقلش تحت فيزا اصلا تنزيل عليها حافز
    طهي هذي اللي اسدد فيها الرسوم ولا غيرها
    طيب انا هذي حقتي وزوجي معاه سامب ما ينفع صح
    طيب عادي اسدد لنا الاثنين من صرافتي ولا كيف
    ياليت تعطوني رابط القنصليه اللي بجده عشان أحجز موعد بليز سااااعدووني
  2. أختي لا تلخبطي نفسك على الفاضي وهدي شوية و سيبيكي من الربشة الزايدة
    أول شيء طالما زوجك عنده حساب في سامبا يقدر يدفع رسوم الفيزا لكل يخص فيكم عن طريق موقع بنك سامبا أون لاين يعني كل شخص فيكم يدفع له 608 ريتال يعني المجموع 1824 ريال بس كل واحد يدفع له مبلغ 608 فهمتي!!!
    ثاني شيء رسوم السيفس بس خاصة بالطلبة فقط إللي مقدمين على فيزا f1 يعني بس إنتي و زوجك إذا كان بيدرس و إذا ما يدرس ما يحتاج يدفع سيفيس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    معليييش انا لخبطت مؤ سامبا ساب عادي ولااااا ما ينفع
    طيب وصرافتي انا
    لا ماينقع والرسوم ماتسدد عن طريق الصراف

لذلك ادفعو رسوم معاملة الفيزا بزيارة احد فروع بنك سامبا والبنك معاه ايصالات خاصة بالسفارة الامريكية وفيها انواع الفيزا والرسوم وهي 608 ريال
    7 "
  4. لما تجي تدفعي السيفس لازم يكون متوفر عندك حاجتين مهمة بطاقة إئتمانية credit cardاو debit card منها أمثلة بطاقة فيزا تسوق الراجحي و بطاقة مسبقة الدفع الأهلي و بطاقة كداد من بنك البلاد المهم بطاقة يا فيزا أو ماستر كارد. تعبي بيانات السيفس و يكون في البطاقة مبلغ 200 دولار يعني تقريبا 765 ريال بس أنتلهي لازم يكون في أكثر من 765 ريال يعني 800 ريال على الأقل عشان يأخدوا فرق العملة فهمتي؟!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.