الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكاليف معهد اللغه

تكاليف معهد اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa_121
    ksa_121

مبتعث جديد New Member

ksa_121 الولايات المتحدة الأمريكية

ksa_121 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة Marshall University
    • Marshall University
    • MIS
    • ذكر
    • Huntington, WV
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

August 13th, 2012, 04:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أنا مبتعث من عملي في وزارة الصحه وزوجتي ستكون مرافقه معي وانهينا جميع اجراءات الفيزا ( جميعنا F1) وكان قبول زوجتي بالمعهد على اساس انها بتدرس على حسابها عشان تقدر تحصل على الF1

سؤالي هو:

هو تصدر الملحقيه خطاب ضمان مالي لزوجتي موجه للمعهد؟ أم يجب ان ادفع التكاليف اولا ثم اطالب بالتعويض من الملحقيه بعد اكتمال اجراءات فتح الملف؟
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم اسأل الله لكم التوفيق .. الملحقية مسؤلة عن دفع تكاليف دراسة المعهد لأي مرافق قبل البدء بالدراسة و المرافق تكون فيزته F2 .. و يستطيع المرافق ان ينضم الى البعثه بانهاء اللغه و الحصول على قبول في الجامعه و من ثم تحويل الفيزا الى F1 .. في حالة زوجتك اعتقد ان هناك تعقيد في الموضوع انها مرافقه معك و فيزتها طالبة .. نصيحتي لك لا تدفع التكاليف قبل ,, بل افتح لها ملف و اطلب ضمان مالي قبل بدئها بالدراسة .. للمعلومية فتح الملف لا يأخذ اكثر من اسبوع بإذن الله

اسأل الله لكم التسهيل و التوفيق

تحياتي
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخت نوف ما قصرتي

لكن انا كلمت المعهد وأكدوا لي انها ماراح تقدر تدرس عندهم بفيزا F2 وحسب ما قريت من مواضيع الأخوان هنا ان تحويل الفيزا من F2 الى F1 يطول وهذا اللي خلانا نطلع F1 من البدايه عشان ما نرتاح.

اللي مر عليه مثل هالموضوع يفيدنا الله يبارك فيكم سفرتنا الثلاثاء القادم بإذن الله

تحياتي للجميع
    7 "
  4. اخوي وضعك سليم بالحصول على فيزا f1 ... لزوجتك ..

لكن انت مبتعث على برنامج الملك ..؟؟ اذا انت مبتعث يحق للمرافق الدراسه على حساب البرنامج وهو فتح ملف وارفاق المطلوب وكلها اشياء بسيطه وراح يتم اعطائك ضمان مالي للمرافق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.