الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البنات الي محرمهم اخوهم تعالوا ضروري ابي مساعده

البنات الي محرمهم اخوهم تعالوا ضروري ابي مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خلصت الاسامي
    خلصت الاسامي

مبتعث جديد New Member

خلصت الاسامي ساحل العاج

خلصت الاسامي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ساحل العاج , تخصصى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , بجامعة جامعة سعود
    • جامعة سعود
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • الرياض, مابعد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 17th, 2012, 09:25 PM

السلام عليكم جميعا وكل عام وانتم بخيررر ..

انا بسال وادري سوالي مكرر بس مالقيت صراحه اجابه واضحه لما بحثت .. كل احد عنده كلام واحترت .. قلت اسال هنا للي مجربين وماحطيت الموضوع بالمرحله الثامنه ..

سوالي / دراسة المحرم اسهل في وين ؟؟ في امريكا والا كندا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ماتفرق معي الدولتين وتخصصي موجود فيهم وماعندي مشكله بس المشكله في دراسة المحررم .. محرمي اخوي ورافض يروح معي الا اذا كان بيدرس لغه واخاف يسوي لي سوالف ويهون وانا ماعندي محرم غيره

سمعت ان كندا مافيها فيزة مرافق ؟؟ اجل محرمي يجي بأي فيزه ؟؟ وهل اذا جا بفيزة دارس يكون على حساب الوزاره والا حسابه ؟؟

واذا جيت اختار المعهد ان شاء الله اقدم له معي والا كيف ؟؟ والا لما نوصل اقدم له من هناك ؟؟

وفيزة المرافق في امريكا يقدر يدرس فيها في نفس معهدي والا لا ؟؟

معليش حايسه مافهمت هالموضوع زين

ابي الحين اعرف وش اسهل في دراسته كندا او امريكا عشان يمديني اغير الدوله قبل التدقيق

اتمنى يابنات كل وحده تكتب لي تجربتها في دراسة المحرم وخصوصا لو كان المحرم اخوها

انتظرررركم
  2. في امور الفيزا والاقامة كندا اسهل

في امريكا اذا اخوك ماراح يدرس مايقدر يقدم على فيزا مرافق F2 وماعنده خيار سوى التقديم على فيزا سياحية ومايقدر يقيم اكثر من 180 يوم في السنة

في كندا يقدم على فيزا زائر (فيزا الاقامة المؤقتة ) واذا وصل هناك يقدم على (تصريح اقامة مؤقت) وبامكانه ان يقيم معك الى انتهاء فترة دراستك

- اذا بيدرس لغة سواء في كندا او امريكا عليه ان يقدم على فيزا طالب مثلك تماما
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا وكل عام وانتم بخيررر ..
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انا بسال وادري سوالي مكرر بس مالقيت صراحه اجابه واضحه لما بحثت .. كل احد عنده كلام واحترت .. قلت اسال هنا للي مجربين وماحطيت الموضوع بالمرحله الثامنه ..

سوالي / دراسة المحرم اسهل في وين ؟؟ في امريكا والا كندا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و الله ما اعرف بس انا ومحرمي الدارس في امريكا

انا ماتفرق معي الدولتين وتخصصي موجود فيهم وماعندي مشكله بس المشكله في دراسة المحررم .. محرمي اخوي ورافض يروح معي الا اذا كان بيدرس لغه واخاف يسوي لي سوالف ويهون وانا ماعندي محرم غيره

سمعت ان كندا مافيها فيزة مرافق ؟؟ اجل محرمي يجي بأي فيزه ؟؟ وهل اذا جا بفيزة دارس يكون على حساب الوزاره والا حسابه ؟؟

بالنسبة لكندا ما عندي علم

واذا جيت اختار المعهد ان شاء الله اقدم له معي والا كيف ؟؟ والا لما نوصل اقدم له من هناك ؟؟

بس أمريكا يطلع بفيزا F1 كأنه طالب على حسابه و يستخرج شهادة بنكية و يقدم على نفس معهدك
    ويقدمها للسفارة و يطلع بفيزا F1
    و اّذا وصلتوا بلد الابتعاث ترسل لك الملحقية ضمان مالي لك و لأخوك وتبدأوا دراسة المعهد ..

وفيزة المرافق في امريكا يقدر يدرس فيها في نفس معهدي والا لا ؟

نعم يقدر يدرس بنفس المعهد ..

معليش حايسه مافهمت هالموضوع زين

ابي الحين اعرف وش اسهل في دراسته كندا او امريكا عشان يمديني اغير الدوله قبل التدقيق

اتمنى يابنات كل وحده تكتب لي تجربتها في دراسة المحرم وخصوصا لو كان المحرم اخوها

انتظرررركم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.