الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي مع الخطوط الالمانية ..لكم التجربة وعليكم الحكم ..

تجربتي مع الخطوط الالمانية ..لكم التجربة وعليكم الحكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة
    محاسبة

مبتعث مستجد Freshman Member

محاسبة كندا

محاسبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة english school
    • english school
    • Accounting
    • أنثى
    • Vancouver, bc
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 24th, 2012, 12:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طيب الله اوقاتكم بكل خير وكل عام وانتم بخير

ولله الحمد وصلت الى بلد الابتعاث كندا تحديدا مدينة فانكوفر وربي لك الحمد والشكر انجزنا اغلب الامور المهمة من فتح بطاقة بنك وخط تلفون واستأجر شقة من عائلة اقل مايقال عنهم انها عايلة محترمة وطيبة وماقصروا معانا ابد ربي ييسر لهم امورهم ..

وامس فتحت حساب لي ببوابة المبتعثين الحمدالله وانتظر الرد منهم

حبيت اطرح لكم تجربتي بالخطوط الالمانية للعلم انا اعتمدتها بنا على بعض المواضيع اللي قرأتها بالمنتدى انها مريحة ووو

انا عن تجربتي بصراحة اشوف انها ممكن تناسب الشباب اللي جايين بالحالهم واللي مو مهم عندهم الراحة بالسفر ,
    اما العوايل او اللي معاهم اطفال او اشخاص كبار ومحتاجين عناية ابددااا

ماانصح فيها لعدة اسباب منها ان مقاعدها جدا ضيقة وبعضها ماممكن تحرك اليده حقتها وهذا اللي كنا قاعدين فيها للاسف ولا يميدك تتحكم بالحجم والسفرة طويلة يعني محتاج انك تريح وتتحرك كل شوي مايمديك ابد ,مثال الوالد الله يحفظة لمن وصلنا لكندا ساقه كلها كدمات كبيرة والسبب الضيق ومارتاح ابد ,,
    اذا طلبنا من طاقم الرحلة شي مش متعاونين كثير ابوي كلمهم انه بعد ماتقلع الطيارة هل ممكن يغير مكانه لو فيه ماكنو متعاونين معاه
    انا اول مرة اسافرة على خطوط وكل المضيفين حقينها شيبان استغربت والله !!

بالنسبة للي يقول ان وجباتهم حلوة والله انا سافرت على خطوط كثيرة الحمدالله كلها عربية ماجت ربع مستوى الاكل اللي يقدمونه ربي يديم النعمة والحمدالله كنا ماخذين احتياطتنا ومعبين شنطنا من لوزيين ساندوتش

رحلتنا المفروض البحرين فرانكفورت بعدين ترانزيت 7 ساعات ثم فرانكفورت الى فانكوفر ,,

لمن ركبنا الطيارة اتفاجأنا انه بنوقف ترانزيت ع الدوحة ساعة واحنا قاعدين داخل الطيارة وزيادة على كذا التكييف حق الطيارة خربان وقعدوا يتأسفون وماتعدلت الا قبل مانوصل المالنيا بشوي يعني معتمد على الجو الخارجي
    ونصحية مطار المانيا مو واضح فية الاشارات والمداخل يعني لا تفكرون تريحون اثناء الترانزيت الا لمن تثبت بوابة طيارتك وسالنا ي الكاونتر يقولون احتمال تتغير البوابة باي وقت جدا عادي

بإختصار انصح باي خطوط عربية بالنسبة للرحلات الطويلة
    والخطوط الالمانية والله لو ايش ماراح اجربها مرة ثانية لا احترام الكبير ولا الصغير ,, يفكي احترام العوايل هذا بحد ذاته شي عندنا مهم

وربي يوفقك الكل ..
  2. ألف الحمد لله على سلامتكم هذا اهم شئ.

انا ما جربت الالمانيه مع انهم كلهم يمدحونها.
    هل هي لوفتهانزا؟

الكل يمدحها هذي

انا سافرت مرتين
    اول مره من الرياض - دبي - تورنتو
    على الاماراتيه . والحمد لله كانت تمام مع انها ضيقه نوعا ما ( خاصة اني طويل شوي ههههههه

المره الثانيه
    الذهاب كان تورنتو - لندن - الرياض
    تورنتو لندن كانت الرحله ممتازه على الكندية

لندن الرياض
    من أكره الرحلات اللي سافرت عليها
    على خطوط BMI
    ما أنصح فيها ابدا
    بالرغم ان سعرها منخفض لأني نزلت السعودية على حسابي

سيئة جدا جدا جدا
    ضيقه والاكل نوعا ما سيء.
    وغير مريحه. وطائراتها مستاجرينها من طيران ايطالي لأنه مكتوب على الكراسي موقع الشركة الايطالية

لكن العودة الحمد لله
    صار فيه مشاكل في حجوزات BMI
    وارسلوا لي الموقع اللي حجزت منه التذاكر
    ان الرحله تغير موعدها وتغيرت شركة الطيران
    من الرياض - لندن
    في البريطانية
    بوينغ 777
    يالبييييييييه ههههههه
    والله نمت 5 ساعات متواصلة ولا حسيت في شئ
    وسيعه مره مره مره

بس الأكل ما عجبني انا

الله ييسر للجميع..
    7 "
  3. من جد أسوأ طيران..
    انا جيت على امريكا اول مره فيها بتوصيات ومدح من مكتب الطيار..
    صراحه عذاب رجلك ماتقدر تحركها وإذا الواحد طوله طبيعي ماهو حتى طويل ركبته حتكون في السيت اللي قدامه..
    لما تجي تاكل الطاوله تفتح في حضنك من الضيق..
    اذا اللي قدامك سدح السيت انت مالك امل تفتح طاولة الاكل ولا حتى تتنفس..
    سيئه قليل بحقها وغير مريحه..
    من ناحية المضيفين كانو مره حبوبين حتى ان وحده من وجباتنا الإسلاميه ما كانت موجوده بغلط من مكتب الطيار وجا المسؤول حقهم يعتذر وقال بيقدم لنا وجبة سمك من الدرجه الاولى..
    هذي المره جربت القطريه صراحه لايعلى عليها قمة الراحه السيت كبير ومريح والخدمه اكثر من رائعه..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.