الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات ماسترالانجلش المبتعثين لامريكا ياليت تفيدونا بتخصصاتكم تفضلووووووووووووو

طلاب وطالبات ماسترالانجلش المبتعثين لامريكا ياليت تفيدونا بتخصصاتكم تفضلووووووووووووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السنيورة25
    السنيورة25

مبتعث مجتهد Senior Member

السنيورة25 المملكة المتحدة

السنيورة25 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى غير معروف , بجامعة جامعةعزوز
    • جامعةعزوز
    • غير معروف
    • أنثى
    • جدة, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 24th, 2012, 01:01 PM

السلاااااااااام عليكم
    ياليييييييييت طلاب وطالبات ماستر تخصص الانجلش المبتعثين لأمريكا يخبرووووووونا عن تخصصات الماستر المتوفرة هناك ياليت يذكرو الجامعات إلي اختاروها ياليييييييييييت تتعاااااااااونو معنا ابغى اعرف اش في غير تخصص التيسول واللغويات انتظظظظظظظظظركم
  2. فينكم يا حلوين انا سمعت انو فيه تخصصات كثيره وجدده ومطلوبه

بس ما فيه احد سردلنا اسماءها والجامعات الي تقدمها

نبي تعاون انا شكلي حخلص اللعه وفي فتره اللعه ادور تخصص

- - - مشاركة محدثة - - -

فينكم يا حلوين انا سمعت انو فيه تخصصات كثيره وجدده ومطلوبه

بس ما فيه احد سردلنا اسماءها والجامعات الي تقدمها

نبي تعاون انا شكلي حخلص اللعه وفي فتره اللعه ادور تخصص
    7 "
  3. انا زيكم ناوي اكمل ماستر انجلش (لغويات) في امريكا و من خلال بحثي الفترة الطويلة المااضية يمكن افيدكم

الجامعات الموصى بها

^
    هذا لمعرفة الجامعات الموصى بها من الوزارة .. اكتبو التخصص اللي تبغووه و بيطلع لكم لسته بالجامعات .. لو كنتو حابين مثلا صوتيات او سنتاكس الخ من فروع اللنقوستكس
    فأبحثو عن Linguistics .. لان الصوتيات سنتاكس الخ تخصصات فرعية .. و دام التخصص العام معترف فيه فهذه معترف فيها كذلك

الادب اموره بسييطة وموجود بأغلب الجامعات

بخصوص اللغويات فـ امريكا تركز باللغويات النظررية اكثر من التطبيقية و ذلك عكس بريطانيا تركزيها ع التطبيقي .. و التيسول موجود كذلك ومتوفر

اما الترجمة فصعب صعب صعب تلاقو جامعات تدرس ترجمة بعكس بريطانيا .. و ان كان في فهي تعد ع الاصابع و شروط تعقد كاكتساب الطالب للغة ثالثة
    او شي من هالقبيل.

باختصار تخصص الادب و اللغويااات مافي تعب في البحث عنه اما الترجمة صعب

الماستر في امريكا سنتين عباره عن 30-35 ساعة تقريبا يعني كل ترم ما يزيد عن 9 ساعات ابو الفللله .. انا دارس هنا كل ترم 23 و 24 ساعة T_T
    طبعا مو زي بريطانيا فـ امريكا فيها خيار انكم تدرسوو بدون بحث تكون الدراسة زي البكالوريوس نظام دراسة و اختبارات و في نظام دراسة و بحوث
    وهذا الشي انتو كـطلاب تقرروه و تشوفو اللي يناسبكم ..

و اي سؤال حاضرين .. و ربي يووفق الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

انا زيكم ناوي اكمل ماستر انجلش (لغويات) في امريكا و من خلال بحثي الفترة الطويلة المااضية يمكن افيدكم

http://ru.mohe.gov.sa/

^
    هذا لمعرفة الجامعات الموصى بها من الوزارة .. اكتبو التخصص اللي تبغووه و بيطلع لكم لسته بالجامعات .. لو كنتو حابين مثلا صوتيات او سنتاكس الخ من فروع اللنقوستكس
    فأبحثو عن Linguistics .. لان الصوتيات سنتاكس الخ تخصصات فرعية .. و دام التخصص العام معترف فيه فهذه معترف فيها كذلك

الادب اموره بسييطة وموجود بأغلب الجامعات

بخصوص اللغويات فـ امريكا تركز باللغويات النظررية اكثر من التطبيقية و ذلك عكس بريطانيا تركزيها ع التطبيقي .. و التيسول موجود كذلك ومتوفر

اما الترجمة فصعب صعب صعب تلاقو جامعات تدرس ترجمة بعكس بريطانيا .. و ان كان في فهي تعد ع الاصابع و شروط تعقد كاكتساب الطالب للغة ثالثة
    او شي من هالقبيل.

باختصار تخصص الادب و اللغويااات مافي تعب في البحث عنه اما الترجمة صعب

الماستر في امريكا سنتين عباره عن 30-35 ساعة تقريبا يعني كل ترم ما يزيد عن 9 ساعات ابو الفللله .. انا دارس هنا كل ترم 23 و 24 ساعة T_T
    طبعا مو زي بريطانيا فـ امريكا فيها خيار انكم تدرسوو بدون بحث تكون الدراسة زي البكالوريوس نظام دراسة و اختبارات و في نظام دراسة و بحوث
    وهذا الشي انتو كـطلاب تقرروه و تشوفو اللي يناسبكم ..

و اي سؤال حاضرين .. و ربي يووفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.