الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلوا امريكا واخذوا معاهم (اكل) يتفضلوا هنا ....

اللي وصلوا امريكا واخذوا معاهم (اكل) يتفضلوا هنا ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طيف الغروب
    طيف الغروب

مبتعث مستجد Freshman Member

طيف الغروب الولايات المتحدة الأمريكية

طيف الغروب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة _
    • _
    • كيمياء
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

August 25th, 2012, 12:32 AM

السلام عليكم
    مساء | صباح الخير
    اولا كل عام والجميع بخير

زي ماهو في العنوان
    ودي اشيل معي اكل حق اول ايام الين مانتعود ع المكان ونتأقلم ع الوضع
    زي حليب الاطفال البودره
    تمر وبن وهيل وشاي ليبتون _ اندومي معلبات جبنه وتونه بهارات
    ياليت اللي شال معه اكل يفيدنا
  2. والله من واقع تجربتي انصحك وبشده انك تاخذي اكل صراحه مررره نفعنا هناك جدا
    انا ايش سويت كنت على الخطوط البريطانيه دفعت قيمة شنطه وعبيتها اكل معلبات من اجبان وحتي كيري،اخذت
    وفول مدمس وهيل وقهوه .وشاي ونعناع وتمر واندومي واعشاب بس كلها غلفتها انا بيدي معادا القهوه عند الرفاعي ولمن جا وقت التفتيش،سالوني قلتلهم هاذي فيها اكل وفتشوها قدامي بس مااخذو،ولا حاجه
    الامور سهالات ان شاء الله
    7 "
  3. انا لما جيت على امريكا قبل خمس شهور أخذت اول شي القهوه والتمر
    أخذت رز هندي مع أني مااحب الرز بس حق الايام الاولى تصبيره لان الرز الامريكي ماينوكل و بهارات وشيبه وزعفران..
    الاشياء اللي قطوها كانت الرز قالوا ما نسمح ندخل منتجات من بعض الدول 😳
    الشيبه قالوا انها فطر ماأدري فطريات..😱 وبهارات برياني عدله (ماهي مطحونه) وحبه سودا..😠
    والله كرهوني بحياتي 😭
    بابا جاني في رمضان وجاب لي اغراض تمر وورق سمبوسه وجبنة كرافت وكم حاجه لرمضان ومافتشوه كان تعبان ومشوه على طول..

عارفه اني طولت بس اهم حاجه جيبي الاشياء اللي ماتستغنين عنها لأنو ماحتلقينها.. انا عانيت اول ماجيت لأنو مافيه جبنة كرافت.. القهوه قولي للمحل ابي أخذها لامريكا وهو يغلفها ويحط التاريخ عليها..
    7 "
  4. مرحبا فيك ,,,

جيبي ألي تبين من الأكل ولكن أهم شيء تعلبينها ,,,

أنا رحت اجازه لسعوديه في رمضان ولما رجعت لامريكا جبت معي شنطه خاصه بالاكل فيها من كل نوع والحمد الله تيسرت اموري ولا صار فيها تعسير من الجمارك .

رحله موفقه ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noureen
    انا لما جيت على امريكا قبل خمس شهور أخذت اول شي القهوه والتمر
    أخذت رز هندي مع أني مااحب الرز بس حق الايام الاولى تصبيره لان الرز الامريكي ماينوكل و بهارات وشيبه وزعفران..
    الاشياء اللي قطوها كانت الرز قالوا ما نسمح ندخل منتجات من بعض الدول 
    الشيبه قالوا انها فطر ماأدري فطريات.. وبهارات برياني عدله (ماهي مطحونه) وحبه سودا..
    والله كرهوني بحياتي 
    بابا جاني في رمضان وجاب لي اغراض تمر وورق سمبوسه وجبنة كرافت وكم حاجه لرمضان ومافتشوه كان تعبان ومشوه على طول..

عارفه اني طولت بس اهم حاجه جيبي الاشياء اللي ماتستغنين عنها لأنو ماحتلقينها.. انا عانيت اول ماجيت لأنو مافيه جبنة كرافت.. القهوه قولي للمحل ابي أخذها لامريكا وهو يغلفها ويحط التاريخ عليها..
    صخيح الرز ممنوع وفي لوحة في السفارة الامريكية في الرياض بان ادخال الرز ممنوع ....
    7 "
  6. افتكر قبل سنتين تقريبا رحت لبريطانيا

وكنا اخدين معانا مأكولات من كل الانواع

واخذو مننا كل مشتقات الالبان والاجبان وقالو انها ممنوعه لانهم يخافو من التسمم!!

اخذو حليب النيدو وجبنة كرافت وكيري

واما الرز والبهارات والتمر والبن والهيل عادي سمحولنا ندخلها..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.