الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع واحصائية المرحلة 7 اللي ماسافروا الى الان

حوار تجمع واحصائية المرحلة 7 اللي ماسافروا الى الان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا اخت رنا انا من المرحلة السابعة والى الان ماسويت شئ لا اصدرت قرار ولاشئ لانو ناقصنى ورقة المحرم واخوى الكبير رافض يعطينى هيا ولمن اكلم الوزارة يقولى مانقدر نصدر لك القرار وكل ماااقولهم طيب اخاف تتلغى قالو وقت ماكانت امورك جاهزة تعالى ومدرى عاد واخر مرة قالو اكتبى خطاب واشرحى فية عذرك ولسا ماسويت شئ افكر انى اظظيف لهم عذر طبى انى تعبانة وبس وش اسوى لهم وربك يسهل لنا ويكتب لنا الخير يااااااااااااااااارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل لى
    والله يا اخت رنا انا من المرحلة السابعة والى الان ماسويت شئ لا اصدرت قرار ولاشئ لانو ناقصنى ورقة المحرم واخوى الكبير رافض يعطينى هيا ولمن اكلم الوزارة يقولى مانقدر نصدر لك القرار وكل ماااقولهم طيب اخاف تتلغى قالو وقت ماكانت امورك جاهزة تعالى ومدرى عاد واخر مرة قالو اكتبى خطاب واشرحى فية عذرك ولسا ماسويت شئ افكر انى اظظيف لهم عذر طبى انى تعبانة وبس وش اسوى لهم وربك يسهل لنا ويكتب لنا الخير يااااااااااااااااارب
    شكرًا أختي انك رديتي عليا
    و ان شاء الله ربنا يسهل لك الامور
    7 "
  3. ماشاء الله الكهل الطموح مبروك والله وان شاء الله ترجع بشهاده ترفع الرأس ربي يوفقك ويسهل دروبك وأمورك ...‘

انا من المرحله السابعه بس مشكلتي مو في السفاره في الاجازه لاخوي عشان يقدر يسافر معاي وان شاء الله تتسهل

رنا تبين تأجلين دراستك أو بمعنى اصح تسوين تمديد لقرار الابتعاث يحتاج لك عذر قوي = )

- - - مشاركة محدثة - - -

ماشاء الله الكهل الطموح مبروك والله وان شاء الله ترجع بشهاده ترفع الرأس ربي يوفقك ويسهل دروبك وأمورك ...‘

انا من المرحله السابعه بس مشكلتي مو في السفاره في الاجازه لاخوي عشان يقدر يسافر معاي وان شاء الله تتسهل

رنا تبين تأجلين دراستك أو بمعنى اصح تسوين تمديد لقرار الابتعاث يحتاج لك عذر قوي = )

- - - مشاركة محدثة - - -

ماشاء الله الكهل الطموح مبروك والله وان شاء الله ترجع بشهاده ترفع الرأس ربي يوفقك ويسهل دروبك وأمورك ...‘

7 "
9 من 9 صفحة 9 من 9 ... 489
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.