الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجراءات المرحله السابعه

اجراءات المرحله السابعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الديمه
    الديمه

مبتعث جديد New Member

الديمه كندا

الديمه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • .., ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 1st, 2012, 03:33 AM

السلام عليكم
    أنا مبتعثة من المرحله السابعه بعد ما وصلني الضمان المالي مريت بظروف صعبه منعتني من إكمال إجراءاتي
    هل اقدر اكمل ومتى اخر فرصه لي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الديمه
    السلام عليكم
    أنا مبتعثة من المرحله السابعه بعد ما وصلني الضمان المالي مريت بظروف صعبه منعتني من إكمال إجراءاتي
    هل اقدر اكمل ومتى اخر فرصه لي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إيه عادي يختي انا مابعد سافرت للحين ومن المرحلة السابعة
    مثلك صارت لي ظروف وإن شاء الله تتسهل

على العموم كملي إجراءاتك من ألحين وماعندك أي مشكله
    انا بكمل أموري وإن شاء الله تساهيل

ومافيه وقت محدد آخر فرصه للحين للمرحلة السابعة - للحين ماأعلن موقع الوزارة آخر فرصة للمرحلة السابعة

وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. يمديك اهم شي خلصي أمورك هالاسبوع
    طريقه التقديم بدون مكتب:
    ادخلي موقع المعهد بتحصلي كلمه
    Apply now بعدها تشوفي استماره تعبينها بمعلوماتك اسم وعمرك وايميلك ..الخ وترسلينها ثم تجيك رساله ع الايميل فيها @استماره تطبعينها ثم تعبينها بخط يدك بمعلومات بطاقه كريدت كارد عشان يسحبون منها مبلغ القبول وشركة الشحن عادة 700 ريال
    @ استماره تطبعينها وتعبينها بخط يدك بمعلومات المسؤول عن تكاليف السفر ( طبعا الوزاره اسمها ورقم التلفون والعنوان بالضمان تحصلينه تحت باللغة الانجليزيه)
    @يطلبون صورة من جوازك وجوازات المرافقين ،
    @الضمان المالي لك ،
    @ وإذ المرافق بيروح بفيزا F1 عشان يدرس جامعه يروح للبنك ويأخذ شهاده بنكية باللغه الانجليزيه من حسابه يكون بحسابه 100 الف تقريبا لو ما عنده يااخذ من اي احد بس يستلم الشهادة البنكيه يرجع الفلوس لآهلها،
    @ إذ معك اطفال راح يرسلون استمارتين : استماره فيها مبلغ إرسال الاي توني 35$
    تطبع وتعبئ وبعدين تسوين لها سكان وترسلينها مع الاوراق . واستماره فيها معلومات الاطفال اسمهم وتاريخ ميلادهم ومن المسوؤل عنهم.
    كل هالاوراق تسوين لها ((سكان )) ثم ترسلينها لعنوان الآيميل الي جاء من المعهد
    ممكن تختلف من معهد لمعهد بس غالبا كذا التقديم.

- - - مشاركة محدثة - - -

يمديك اهم شي خلصي أمورك هالاسبوع
    طريقه التقديم بدون مكتب:
    ادخلي موقع المعهد بتحصلي كلمه
    Apply now بعدها تشوفي استماره تعبينها بمعلوماتك اسم وعمرك وايميلك ..الخ وترسلينها ثم تجيك رساله ع الايميل فيها @استماره تطبعينها ثم تعبينها بخط يدك بمعلومات بطاقه كريدت كارد عشان يسحبون منها مبلغ القبول وشركة الشحن عادة 700 ريال
    @ استماره تطبعينها وتعبينها بخط يدك بمعلومات المسؤول عن تكاليف السفر ( طبعا الوزاره اسمها ورقم التلفون والعنوان بالضمان تحصلينه تحت باللغة الانجليزيه)
    @يطلبون صورة من جوازك وجوازات المرافقين ،
    @الضمان المالي لك ،
    @ وإذ المرافق بيروح بفيزا F1 عشان يدرس جامعه يروح للبنك ويأخذ شهاده بنكية باللغه الانجليزيه من حسابه يكون بحسابه 100 الف تقريبا لو ما عنده يااخذ من اي احد بس يستلم الشهادة البنكيه يرجع الفلوس لآهلها،
    @ إذ معك اطفال راح يرسلون استمارتين : استماره فيها مبلغ إرسال الاي توني 35$
    تطبع وتعبئ وبعدين تسوين لها سكان وترسلينها مع الاوراق . واستماره فيها معلومات الاطفال اسمهم وتاريخ ميلادهم ومن المسوؤل عنهم.
    كل هالاوراق تسوين لها ((سكان )) ثم ترسلينها لعنوان الآيميل الي جاء من المعهد
    ممكن تختلف من معهد لمعهد بس غالبا كذا التقديم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandy lady
    يمديك اهم شي خلصي أمورك هالاسبوعطريقه التقديم بدون مكتب:ادخلي موقع المعهد بتحصلي كلمه Apply now بعدها تشوفي استماره تعبينها بمعلوماتك اسم وعمرك وايميلك ..الخ وترسلينها ثم تجيك رساله ع الايميل فيها @استماره تطبعينها ثم تعبينها بخط يدك بمعلومات بطاقه كريدت كارد عشان يسحبون منها مبلغ القبول وشركة الشحن عادة 700 ريال @ استماره تطبعينها وتعبينها بخط يدك بمعلومات المسؤول عن تكاليف السفر ( طبعا الوزاره اسمها ورقم التلفون والعنوان بالضمان تحصلينه تحت باللغة الانجليزيه)@يطلبون صورة من جوازك وجوازات المرافقين ، @الضمان المالي لك ،@ وإذ المرافق بيروح بفيزا F1 عشان يدرس جامعه يروح للبنك ويأخذ شهاده بنكية باللغه الانجليزيه من حسابه يكون بحسابه 100 الف تقريبا لو ما عنده يااخذ من اي احد بس يستلم الشهادة البنكيه يرجع الفلوس لآهلها،@ إذ معك اطفال راح يرسلون استمارتين : استماره فيها مبلغ إرسال الاي توني 35$ تطبع وتعبئ وبعدين تسوين لها سكان وترسلينها مع الاوراق . واستماره فيها معلومات الاطفال اسمهم وتاريخ ميلادهم ومن المسوؤل عنهم.كل هالاوراق تسوين لها ((سكان )) ثم ترسلينها لعنوان الآيميل الي جاء من المعهدممكن تختلف من معهد لمعهد بس غالبا كذا التقديم.- - - مشاركة محدثة - - -يمديك اهم شي خلصي أمورك هالاسبوعطريقه التقديم بدون مكتب:ادخلي موقع المعهد بتحصلي كلمه Apply now بعدها تشوفي استماره تعبينها بمعلوماتك اسم وعمرك وايميلك ..الخ وترسلينها ثم تجيك رساله ع الايميل فيها @استماره تطبعينها ثم تعبينها بخط يدك بمعلومات بطاقه كريدت كارد عشان يسحبون منها مبلغ القبول وشركة الشحن عادة 700 ريال @ استماره تطبعينها وتعبينها بخط يدك بمعلومات المسؤول عن تكاليف السفر ( طبعا الوزاره اسمها ورقم التلفون والعنوان بالضمان تحصلينه تحت باللغة الانجليزيه)@يطلبون صورة من جوازك وجوازات المرافقين ، @الضمان المالي لك ،@ وإذ المرافق بيروح بفيزا F1 عشان يدرس جامعه يروح للبنك ويأخذ شهاده بنكية باللغه الانجليزيه من حسابه يكون بحسابه 100 الف تقريبا لو ما عنده يااخذ من اي احد بس يستلم الشهادة البنكيه يرجع الفلوس لآهلها،@ إذ معك اطفال راح يرسلون استمارتين : استماره فيها مبلغ إرسال الاي توني 35$ تطبع وتعبئ وبعدين تسوين لها سكان وترسلينها مع الاوراق . واستماره فيها معلومات الاطفال اسمهم وتاريخ ميلادهم ومن المسوؤل عنهم.كل هالاوراق تسوين لها ((سكان )) ثم ترسلينها لعنوان الآيميل الي جاء من المعهدممكن تختلف من معهد لمعهد بس غالبا كذا التقديم.
    طيب المرافق اش وضعه يفتح استمارة جديده ولا كيف?? الله يرضى عليكم ويسعدكم. دنيا واخره
    7 "
  5. آمين يارب وياكم
    المرافق إذ تبين فيزته F2
    بعد مايوصل I-20 تبعك من المعهد
    ارسلي لهم إيميل انك تبي I-20 لمرافقك بفيزا F2
    راح يرسلو لك استمارتين ( تطبعينهم وتعبينه بخط يدك ثم تسوي لهم سكان وترسلينهم مع الاوراق وحده فيها معلومات كريدت كارد عشان يسحبو منها مبلغ الشحن 35$ تقريبا ووحده فيها معلومات الطالب والمرافق وترسليها ب إيميل مع صورة جواز المرافق و I-20 تبعك

دعوتك لي تتيسر أموري وتسخر لي زوجي

- - - مشاركة محدثة - - -

آمين يارب وياكم
    المرافق إذ تبين فيزته F2
    راح يرسلو لك استمارتين ( تطبعينهم وتعبينه بخط يدك ثم تسوي لهم سكان وترسلينهم مع الاوراق وحده فيها معلومات كريدت كارد عشان يسحبو منها مبلغ الشحن 35$ تقريبا ووحده فيها معلومات الطالب والمرافق وترسليها ب إيميل مع صورة جواز المرافق و I-20 تبعك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandy lady
    آمين يارب وياكم
    المرافق إذ تبين فيزته F2

- - - مشاركة محدثة - - -

آمين يارب وياكم
    المرافق إذ تبين فيزته F2

الهي يارب وفق dandy ويسر امورها وسخر لها زوجها واسعدهم واعطهم حتى ترضيهم وارضى عنهم امين يارب ..ومن قرا ومن كتب ^.^
    خيتو مرافقي يبي فيزاf1 بيدررس انا قصدي اذا جيت اراسل المعهد اراسلهم انا ومااذكر اسمه واخلص اوراقي وهو منفصل عني في المراسله او كيف?

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandy lady
    آمين يارب وياكم
    المرافق إذ تبين فيزته F2

- - - مشاركة محدثة - - -

آمين يارب وياكم
    المرافق إذ تبين فيزته F2

الهي يارب وفق dandy ويسر امورها وسخر لها زوجها واسعدهم واعطهم حتى ترضيهم وارضى عنهم امين يارب ..ومن قرا ومن كتب ^.^
    خيتو مرافقي يبي فيزاf1 بيدررس انا قصدي اذا جيت اراسل المعهد اراسلهم انا ومااذكر اسمه واخلص اوراقي وهو منفصل عني في المراسله او كيف?
    7 "
  7. انا بعد زيكم من المرحله السابعه ومابعد اروح ,مقابلتي لاستخراج الفيزا باذن الله الثلاثاء الجاي
    يااارب تتسهل الامور وتطلع الفيز بسرعه ,لازم اكون هناك في نفس هالوقت من الشهر الجاي
    مع اني خايفه من موضوع قرار الابتعاث وامر الاركاب يصير قلق لان ملتقيات المرحلة الثامنه خلاص بدت
    الله يسهل امورنا كلنا

- - - مشاركة محدثة - - -

انا بعد زيكم من المرحله السابعه ومابعد اروح ,مقابلتي لاستخراج الفيزا باذن الله الثلاثاء الجاي
    يااارب تتسهل الامور وتطلع الفيز بسرعه ,لازم اكون هناك في نفس هالوقت من الشهر الجاي
    مع اني خايفه من موضوع قرار الابتعاث وامر الاركاب يصير قلق لان ملتقيات المرحلة الثامنه خلاص بدت
    الله يسهل امورنا كلنا
    7 "
  8. عفوآ غلط فشغله
    اللي هي ان اذ بغيتي تقدمي لك بفيزا F1 وللمرافق بفيزا F2
    اطلبيها من المعهد سوا بنفس قولي لهم ابي آي توني للمرافق معي <<<لاني انا طلبت حقي وبعد ماوصل طلبت لللمرافقين قالو لازم ترسلي لنا الاي توني حقك الاصل قمت رجعته لهم عشان يطلعو للمرافقين آي توني بآسمي،

اما المرافق اذ بيكون بفيزا F1
    اطلبي له قبول لحاله ماله دخل فيك بس اذ رحتي السفاره قولي لهم هذا مرافقي لكن بيروح يدرس بفيزا F1 ومعه شهاده بنكيه خاصه فيه وراح يطلبون المعهد منه شهاده بنكيه من حسابه فيها مبلغ لايقل عن ١٠٠ الف ، ونفس الاستمارات الي كتبتها لك قبل

كل شي واضح انتي بس راسليهم ع الايميل وراح يخبرونك وش المطلوب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.