الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استحقاق تذاكر السفر

استفسار استحقاق تذاكر السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osa felfel saleh
    osa felfel saleh

مبتعث جديد New Member

osa felfel saleh الولايات المتحدة الأمريكية

osa felfel saleh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى children studies , بجامعة abdulaziz
    • abdulaziz
    • children studies
    • أنثى
    • Jeddah, texas
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 07:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أود الاستفسار بخصوص استحقاق تذاكر السفر علما بأن دخولي للولايات المتحدة كان بشهر مايو 2012 ولي زملاء رجعوا للسعودية بثلاث اشهر وكان دخولهم نفس وقت دخولي لامريكا وشاءت الاقدار في أنني لم ارجع للسعودية في ذلك الوقت والآن نريد أن نحجز أنا وزوجي للرجوع في شهر ديسمبر 2012 والمشكلة في أنه تكاثرت اللأقوال بأنه لا نستحق التذكرة إلا بعد 9 أشهر؟؟ هل هذا الكلام صحيح؟؟؟ أرجو الرد
  2. بالنسبه للي رجعوا بعد ثلاثه شهور عادي قدمي طلب للملحق الثقافي والتذاكر بتكون ع حسابك طبعا..اما استحقاق التذكره فغالبا بعد الشهر السابع موشرط تتنتظري لتسعة شهور..انا رح ارجع بعد فتره 8 شهور وحتى لو عقدوا الموضوع ومسوين خطير ههههه ترى كلها سهاله وبالتوفييييق
    7 "
  3. تقدرين تطلبين تذكره بس لاتختارين تذكره سنويه
    اختار اخرى وتحتها نكتب اجازه طالب
    وراح تمشي ان شاءالله انا مثلك جاي بـ مايو وطلبتها ع هالطريقه والحمد لله اصدرو لي امر اركاب انا وزوجتي
    والان عند الطيار الطلب
    وبالتوفيق للكل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayed
    تقدرين تطلبين تذكره بس لاتختارين تذكره سنويه
    اختار اخرى وتحتها نكتب اجازه طالب
    وراح تمشي ان شاءالله انا مثلك جاي بـ مايو وطلبتها ع هالطريقه والحمد لله اصدرو لي امر اركاب انا وزوجتي
    والان عند الطيار الطلب
    وبالتوفيق للكل

هلا أخوي فايد..صراحة اول ما شفت ردك ما صدقت..لاني كنت اختار الخيار الاول تذكرة سنوية مو تذكرة اخرى..فلما اعبئ كل الخيارات اجي اسوي تسليم يرفض..انا المشكلة تاريخ استحقاقي يوم 17 1 2012 يعني بعد الموعد المرغوب بشهر لاني جيت بمايو 2012..لكن انا سويت الخطوات اللي شرحتها اخي فايد..وتم تسليم الطلب بنجاح ورقم الطلب اخذته وإن شاء الله تجي التذاكر...

مشكور اخي فايد على هالمعلومة..وجعله في موازين حسنات صاحب الموضوع وموازين حسناتنا كلنا..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..
    7 "
  5. اللهم آمين جزاك الله خير ع الدعوه وع العموم الطيار راح تتدق عليهم ع الرقم اللي هم يرسلون لكم وترد عليك وحده مصريه وبعد ماتاخذ البيانات تتطلب رقم الجوال وهم راح يدقون عليكم بعدها بحوالي 10 دقايق الى نص ساعه ويسالونكم عن الحجز والطيران والموعد الذهاب والاياب ويرسلون لك حجز مبدئي وانت تنسق واذا اعجبك ترجع تتصل عليهم وتقول اوك الحجز تماام وبعدها راح يعتمدونه للامانه كنت خايف من الطيار لان العام الكل كان يسبه واسمع كثير اخرهم بس يوم اتصلت وشفت معاملتهم قلت اكيد تغيرو لله الحمد على كل شي والله يوفق الكل لكل خير ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.