الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يجب اصدار اي توني مستقل للمرافق ؟؟ وماهي نوع فيزه المرافق اذا كان اخ !!

هل يجب اصدار اي توني مستقل للمرافق ؟؟ وماهي نوع فيزه المرافق اذا كان اخ !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tomato
    tomato

مبتعث جديد New Member

tomato المملكة المتحدة

tomato , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى math , بجامعة not yet
    • not yet
    • math
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 1st, 2012, 12:45 AM

السلام عليكم ..

كيفكم ؟؟

انا جاني قبول لغه في جامعة california state university fullerton والدراسه حتبدأ ب 17 اكتوبر ان شاءالله " رجاء لاحد يقول متاخره ومايمديكي احنا نحاول والباقي على ربنا .. وهذا التاخير ليس بإرادتي "

عموما المرافق اخويا يبغى يدرس بس عشان لسى ماطلعله جواز سفر الى ذحين واتاخر الله يصلحه قررت اني اخذه مرافق واطلع له فيزه مرافق (لاني اول كنت مفكره اخذه مبتعث ومرافق بنفس الوقت )

واكلم مكتب يجيب له قبول لغه على بال مايجب له قبول لغه وبرسله لنا يكون مرافق معايا ..بالنسيه للشهاده البنكيه متوفره ..

المشكله اني متردده اخذه من ذحين ولا انا ااجل عشانه واحسها صعبه مره ، لانه مايبدأ الفصل الدراسي الثاني الا بعد 3 شهور تقريبا من الان ..

المشكله الحقيقه هي انه اختي موظفه والمرافق لها الوالد .. "جاها القبول على نفس الجامعه وموعد دراستها مع موعد دراستي" ..

هناك في السفاره مايعترضوا اننا كلنا عائله واحده ولكل وحده مننا مرافق انا مرافقي اخويا ، واختي والمرافق لها ابويا

ولا مافيها مشكله؟؟

الشيء الثاني قالولي الناس انه الاخ يطلع له فيزه سائح وليس فيزه مرافق .. المرافق يطلع فقط للزوج والابناء<< ماادري ماهي مدى صحه هذا الكلام

انا حضرت الملتقى ولم اسمع بهذا الكلام ..

وناس كمان قالولي لازم اي توني للمرافق حتى لو مايبغى يدرس ؟ ؟؟؟ صح ذا الكلام ؟؟؟؟

رجاء ابغى حل يطمن ويضبط امور اخويا المرافق بحيث انه مايضيع فرصه الابتعاث من يده وفي نفس الوقت نروح على موعد دراستنا ..

وشكرا مقدما .. والله يوفقكم ويوفقنا
  2. المرافق وفيزا المرافق حسب انظمة التأشيرات الامريكية تمنح للزوج او الزوجة او الابناء الغير بالغيين اقل من 21 عام

لذلك اخوك لديه خياريين

- ان يقدم على فيزا طالب F1 مثلك تماما ويدرس بدوام كامل
    - او يقدم على فيزا سياحية / ويسمح له بالاقامة ل 6 اشهر في السنة الواحة كحد اقصى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    المرافق وفيزا المرافق حسب انظمة التأشيرات الامريكية تمنح للزوج او الزوجة او الابناء الغير بالغيين اقل من 21 عام

لذلك اخوك لديه خياريين

- ان يقدم على فيزا طالب F1 مثلك تماما ويدرس بدوام كامل
    - او يقدم على فيزا سياحية / ويسمح له بالاقامة ل 6 اشهر في السنة الواحة كحد اقصى
    طيب كيف يطلع فيزه اف ون وهو اصلا ماعنده قبول من الجامعه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    مثل ما وضحت لك اذا بيقدم على فيزا طالب يجب ان يحصل على قبول بالطبع (اي 20 ) ، مثلك تماما
    طيب اذا فرضا طلعنا فيزه سياحيه نقدر نحولها فيزه طالبه وقد ايش المده وايش الاجراءات .. وشكرا اخي الكريم
    7 "
  5. السلام عليكم وبعد

اخوك عنده خيارين
    الاول / يطلع بفيزا f1 والمطلوب قبول فقط في معهد طبعا لابد شهادة بنكية وهذه روتينيه واول ماتوصلين يضمن معك مرافق دارس وهذه الطريقة زوجي سوى كذا واغلب المرافقين من اراد الدراسة

ثانيا / فيزا f2 يكون معك مسجل في الايتوني ويدرس نطام نصف دوام ولكن حد علمي ان الدراسة بهذه الفيزا لا ترشحه للدراسة الماستر

اخيرا انصحك بفيزا f1 لاخوك وسهلة جدا والطريقة

طلعي شهادة بنكية بمبلغ لا يقل 75000 ريال فقط
    قدم له على معهد

اذا جاء الايتوني خذي موعد للسفارة ويطلب الفيزا
    وان شاء الله تطلع بسرعة

انا وزوجي قدمنا على الفيزا يوم الاحد وقال الاسبوع القادم تستلمونها ولكن يوم الثلاثاء والفدكس متصل علينا من نفس الاسبوع يعني يومين ونحن ما خذينها وانا مسافره يوم الخميس 4/10
    والدراسة 22/10

طبعا نحن من مكة ولكن طلعناالفيز من الرياض اسرع من جدة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomato
    طيب اذا فرضا طلعنا فيزه سياحيه نقدر نحولها فيزه طالبه وقد ايش المده وايش الاجراءات .. وشكرا اخي الكريم
    مايقدر يحولها من داخل امريكا ولكن يقدر يغير وضعه الى طالب F1 من داخل امريكا ولكن لن يمنح فيزا وعليه ان يقدم على فيزا اذا خرج من امريكا واراد العودة مرة اخرى لذلك من الافضل لن يقدم على فيزا طالب من السعودية تفاديا للمتاعب لاحقا
    7 "
  7. الافضل فيزا f1

كما ذكر الاخ تفاديا للمتاعب اما من ناحية الشهادة البنكية اجمع المبلغ قبل الموعد وطلعي شهادة بنكية وبعد ماتسوين المقابلة رجع المبلغ حتى السفارة عندما تعرف انه مرافق دارس ما دققوا يعرفوا ان الوزارة راح تعطيه ضمان مالي

نحن طالعت الوظفة في الشهادة وسالت انت مرلفق ودارس قال زوجي نعم رجعت الشهادة مباشرة ولا اخذتها وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.