الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طال ثاني ثانوي علمي ولدي طموح والحمد لله

انا طال ثاني ثانوي علمي ولدي طموح والحمد لله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مهندس او طوارئ
    طالب مهندس او طوارئ

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب مهندس او طوارئ كندا

طالب مهندس او طوارئ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى باذن الله يا مهندس في ارامكو يا اخصاءي طوارئ ان شاء الله قولو امين , بجامعة ان شاء كمان سنة وانا عن نفسي اود الدراسة يا كندا او المانية
    • ان شاء كمان سنة وانا عن نفسي اود الدراسة يا كندا او المانية
    • باذن الله يا مهندس في ارامكو يا اخصاءي طوارئ ان شاء الله قولو امين
    • ذكر
    • حاليا جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 4th, 2012, 09:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قولو ماشاء الله
    انا طالب ثاني ثانوي حاب اني ادرس في جامعة الملك فهد للبترول وبعدها اسير مهندس في ارامكو او سابك اللهم امين يارب العالمين
    بس المشكلة مو هنا المشكلة ماعندي لغة عشان قلت خليني ادرس برا بس المشكلة مو هنا المشكلة انو ابويا عسكري واخوي صغير اول ابتداءي فمين الي رح يقي حاجات اهلي وابوي برا البيت ؟؟؟؟؟ انا ابغى ادرس برى عشان اللغة فجاتني فكرة لما اطلع برا رح تزيد الدراسة سنة عشان اللغة صح ؟؟؟
    طيب ليش ما اخد لغة هنا او ادرس لغه برا والسنة الي بعدها ان شاء الله اكون بيرفكت في اللغة امين يارب بس هل مثلا الجامعة رح تقبلني وانا متخرج لي سنة ؟؟؟؟؟؟ طيب هل استطيع الدراسة في الجامعة وادرس اللغة ؟؟؟؟؟ في نفس الوقت ؟؟؟؟؟
    دحين نجي للطموح الثاني والي بدأت اميل له وهو اني ادرس 4سنوات واكون اخصاءي طوارئ سمعت انو مطلوب وانو ارماكو وسابك والشركات الاخرى تطلب بهذا التخصص فهل الكلام دا صحيح انو التخصص مطلوب؟؟؟؟؟ انا ترى ماتهمني الفلوس لانها (وس* دنيا)
    بس ايش في جامعات اقدر ادرس فيها التخصص غير الملك سعود الي بالرياض ؟؟؟ مع اني عندي واسطة قوية جدا في الصيدلة لان عمي ماسك راسة القسم بس (حب لاخيك ماتحب لنفسك ) وانا اصلا ماني حاب التخصص المهم هل اقدر اخذ اهلي ونروح كلنا بعثة ؟؟؟؟ وهل الجامعة تقبلني لو قدمت بعد سنة من التخرج في الملك فهد والملك سعود وايش الافضل يعني الي يكون مضمون الهندسة البترولية او الطوارئ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهل استطيع دراسة اللغة مع الجامعة ولا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى تفهموني وتساعدوني وان شاء الله ربي يختار الي فيه الخير ويارب اكون يا مهندس بترول يا اخصائي طوارئ امين يارب العالمين قولو امين يارب استجب دعواتي يارب يلا سلام عليكم
  2. شــــــــوف يا عزيزي المهندس / الان انت وضعك شــبه خارج عن السيطره من ناحيه عمل ابوك عسكري ومن ناحيه انتقالكم جميعا للخارج وايضا وضعك الاسرى لانك اكبر واحد المهم ..

اللغه لا تفكر انها ما راح تتعلمها الا برى ، ترا في ناس هنا ومتعلمين افضل من برى ، اما بخصوص ارامكو معروف هي قويه بس اي وظيفه في الدنيا فيها عيوب عيوب عيوب يعني مستحيل مافي عيوب مثلا نقول الظابط عنده عيوب وهي انه عسكري ماهو مرتاح طيب الدكتور نقول عنده عيوب كل شوي يقابل شخصيات مختلفه ومدري وشو طيب نجي للمهندس عنده عيوب مافي شي الا وله عيوب

ولكن انا انصحك بالبقاء هنا والدارسه بالقرب من اهلك لكي تقضي شؤون المنزل ونت باقي في مقتبل العمر ولعلمك ترا الدارسه في الخارج ماهو بالسهوله الي انت متصورها انا انصحك تاسس نفسك هنا في السعوديه تدخل طب او هندسه او طيران او اي شي ترتاح له

اتنمى اكون افدتك ياعزيزي وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.