الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الإفادة من أهل التجارب والخبرة!؟؟

أرجو الإفادة من أهل التجارب والخبرة!؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghazzay
    Ghazzay

مبتعث جديد New Member

Ghazzay الولايات المتحدة الأمريكية

Ghazzay , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة University of California-Davis
    • University of California-Davis
    • MIS
    • ذكر
    • Davis - California, California
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 7th, 2012, 07:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....

إخواني أخواتي الأعزاء.... أنا من مرشحي المرحلة الثامنة وأنتظر القبول النهائي وإن شاء الله راح يقبل كل من تنطبق عليه الشروط ومو هنا المشكلة؟

المشكلة اني ابي أوقع عقد مع شركة ؟؟ طيب هل اقدر اوقع معاهم واذا خلصت اجراءات الابتعاث اقدم استقالتي وامشي ؟؟؟ وهل استطيع تأخير بعثتي إلى رمضان أو شوال القادم؟؟؟؟

أرجو من الاخوان والاخوات الذين مرو بوضع مشابهة الافادة ولكم مني جزيل الشكر والتقدير......

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz28aH4fPEW
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghazzay
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....

إخواني أخواتي الأعزاء.... أنا من مرشحي المرحلة الثامنة وأنتظر القبول النهائي وإن شاء الله راح يقبل كل من تنطبق عليه الشروط ومو هنا المشكلة؟

المشكلة اني ابي أوقع عقد مع شركة ؟؟ طيب هل اقدر اوقع معاهم واذا خلصت اجراءات الابتعاث اقدم استقالتي وامشي ؟؟؟ وهل استطيع تأخير بعثتي إلى رمضان أو شوال القادم؟؟؟؟

أرجو من الاخوان والاخوات الذين مرو بوضع مشابهة الافادة ولكم مني جزيل الشكر والتقدير......

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz28aH4fPEW
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    تقدر انك تاخرها اهم شي انك ماتفتح على نفسك باب وتراسلهم وانا ابغى تاجيل ومدري ايش

بخصوص الشركة تقدر تستقيل خلال اول ثلاث شهور بدون اي التزامات لانها فترة تجربه وبعدها برضه بالتفاهم معاهم تقدر تستقيل وتوضح لهم انه عندك بعثة وغاااااااالبا مايردو احد

موفق
    7 "
  3. انا من مبتعثين السابعه والله ماطلبو مني ولاشي ولي اسبوع جايه يعني سنه من قبولي المهم ماتطلع قرار الابتعاث لان اذا طلعته لازم تسافر خلال 3 اشهر ونفس الكلام السابق اي مؤسسة تعطيك تجربه 3 شهور اشتغل وجمع رواتبك لازم يكون معك هنا فيزا حط فيها اقل شي 15 الف لي اسبوع معتمده على فلوسي ماتعطيك الملحقيه اي شي حتى تنهي فتح الملف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.