الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله طالب مساعدتكم ياشباب ^_^ من جد والله ...

والله طالب مساعدتكم ياشباب ^_^ من جد والله ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FullMetal
    FullMetal

مبتعث مستجد Freshman Member

FullMetal الولايات المتحدة الأمريكية

FullMetal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biotechnology , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • Biotechnology
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 12th, 2012, 10:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله .. اخواني و اخواتي ^_^ اخوكم فهد صلاح - طالب ماستر احياء !

يارب واحد كدا يساعدني ويجاوب على سؤالي ...

انا وصلت امريكا 11 مارس 2012 وبدأت دراستي 9 ابريل2012 يعني بعد وصولو بشهر تقريباً ... وسنه اللفة تقريبا تنتهي طبعا 11 مارس 2013 ..... سؤالي هو / هل ممكن امدد فترة اللغه سته اشهر بعد السنه ... لانو بنهايه فترة اللغة اكون يادوبي خلصت كورس الـ GRE وابغى اقدم على الجامعات لموسم الـ Fall 2013 لكن المعروف انو من يوم تخلص فترة الـ GRE تعتبر فترة اللفة عندك خلصت ولازم ترجع السعودية لو ماعندك قبول جامعة .. وانا والله ماابغى ارجع السعودية الا وانا معايه قبول جامعه لفترة الـ Fall 2013...

وبس سؤالي هو هل يمدد لي في حال خلصت سنة اللغه .... وشاكر كم اخواني واخواتي ^__^
  2. اللغه لك سنه وتمدد بعدها 6 شهور وبعدها ترجع للسعودية ويوقف عنك الصرف حتى بداية الدراسة

ولكن لو كان بين نهاية السنه ونصف وبداية دراسة الجامعه فتره زمنية قصيره هل يوقف عنك الصرف ام لا ؟

هذا ما لا اعرفه !!
    7 "
  3. انا بس ابغى امدد بعد السنه لمده ستة شهور واحتمال مااخد السته شهور كامله ... بس ابغى اخد منها شهرين ولا 3 عشان اخلص اموري في التقديم وابغى ارجع السعودية لين بداية الدراسة في الجامعه اللي ابغاها ..

والله مشكووووووووووووووووووووووور اخوي ماقصرت ويعطيك الف عافيه ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.