الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الضمان المالي والله متوهقه

استفسار الضمان المالي والله متوهقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام سمر
    ام سمر

مبتعث مستجد Freshman Member

ام سمر الولايات المتحدة الأمريكية

ام سمر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة اوهايو
    • اوهايو
    • حاسب الي
    • أنثى
    • اوهايو, اوهايو
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

November 4th, 2012, 12:07 AM

يا بنات وياشباب الله يعافيكم ودي اسألكم

السؤال يا خواتي هل السفاره ترفض ضمان الوزارة اذا شافوا ان تاريخه له سنه

لان ضمان الوزارة مرسلينه لي بعد الملتقى قبل سنه

اخاف اطبعه ويشوفونه السفاره ويقولون تاريخه قديم وتتأخر فيزتي

وش الراي والله اني محتاره ومتورطه ؟ هل لازم اروح اجدد الضمان من الوزارة ولا عادي اخذ ضماني اللي عندي بس اطبعه حتى لو له سنه تاريخه ؟

وبعدين هل اذا بغيت اروح للسفاره لازم اجيب شهاده بنكية مثل زوجي اللي بيروح مرافق معي ولا شسوي

جاوبوني بلييييييييييييز الله يعافيكم ويوفقكم
  2. اقدر افيك اختي ام سمر انتي لايحتاج لك شهادة بنكيه لان الضمان المالي يكفي لك ولزوجك تكفيه الشهادة البنكيه
    ولكن من الان حاولي تحجزي في السفاره لان مواعدهم تتأخر مايقارب شهر ونصف او اكثر وانتي راسلي الوزاره انهم يصدرون لك ضمان مالي جديد وراح يصدرونه ولو لم يتم اصدار لك فبأمكانك تذهبي بااللي معك

اهم شيء لاتروحي السفاره الا وجميع اوراقك كامله مكمله حتى تشتخرجي الفيزه في اسرع وقت ممكن وحاولي تشوفي اقرب موعد في السفاره الامريكيه سوى اللي في الظهران او في الرياض او في جده لان الان المرحله الثامنه مقبلين على استخراج الفيز وانتي ممكن تتأخري لكن احجزي من الله

اتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.