الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يمكن تجديد قرار الابتعاث بعد انتهائه

استفسار هل يمكن تجديد قرار الابتعاث بعد انتهائه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية funka1407
    funka1407

مبتعث جديد New Member

funka1407 الولايات المتحدة الأمريكية

funka1407 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريوس:رياض اطفال , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • بكالريوس:رياض اطفال
    • أنثى
    • الله كريم, الله كريم
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 4th, 2012, 05:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد قبلت في الدفعه السابعه و تم اصدار قرار الابتعاث بتاريخ 8-6-1433هـ و قد انتهت مدته دون ان اسافر .. هل يمكنني تجديد الاي تونز و تجديد قرار الابتعاث حاليا ؟
    و هل هناك اي اجراءات يمكن العمل بها حاليا ..
    كتجديد الاي تونز ثم السفر مباشره والانضمام للملحقيه هناك دون تجديد قرار الابتعاث ؟
  2. ياه فديتك تقدرين بس مو تجديد قرار الابتعاث تمديد قرار الابتعاث وطبعا ماراح يسونه لك الا اذا جبتي لهم اي توني جديد وعذر قوي مع المستندات انا سويت تمديد لقرار الابتعاث وعذري كان تاخير في اجازه اخوي وقدمت اي توني جديد والحين بسوي واحد ثاني بنفس السبب لكن انتظر الرد وهو بعد اسبوعين او غالبا مايكون خلال 3 اسابيع والحين بوريك رسالة الموظفه

- - - مشاركة محدثة - - -

عزيزتي المراجعة

عند كتابتك خطاب يلزمك الآتي :
    توجيه الخطاب للشخص المعني :
    "سعادة وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات المكلف "
    2. ذكر أسباب كتابتك للخطاب مع إضافة بعض المرفقات في حال إستلزم الأمر مثال ( إرفاق تقرير طبي ) .
    3. يجب تدوين البيانات الشخصية التالية أسفل الخطاب :
    الاسم
    رقم السجل المدني
    رقم الطلب
    رقم الجوال
    البريد الإلكتروني

* وسوف تورد لك المعاملة بعد ذلك للجنة المختصة.

* وللاستفسار عن حالة خطابك بعد تسليمه لي الرجاء تواصلي معي عن طريق الإيميل بعد مدة فترة
    *ملاحظة:
    الرد على معاملتك يعتمد على اللجنة المختصة وهو غير محدد بمدة زمنية معينه.
    علماً بأن رقم معاملتك وتاريخها سيصلك خلال( 48 ) ساعة من تدوين الخطاب على بريدك الالكتروني وعلى ضوء ذلك يمكنك الإستعلام عن معاملتك ( بالرقم المعطى والتاريخ ) بعد أسبوع أو أكثر عن طريق هاتف الوزارة : 2107533 تحويلة ( 117-120 ) .
    أو عن طريق البريد الإلكتروني : mthabet@mohe.gov.sa
    او عن طريق نظام متابعه المعامله
    http://em.mohe.gov.sa/newEmsg/RequestInquiry.aspx

---------------------------------------

المرفقات: (ضعيهم بالماسح الضوئي وارسليهم لي كما هي بحجمها وانا سوف اطبعهم لك ِ)
    ارفقيهم كلهم كمرفقات في الايميل في ردك التالي لي
    هذا الخطاب ومرفقاته سوف يورد للجنة في تاريخ معين وسوف يتم
    الرد عليه اما بالموافقة أو الرفض,
    =======================================
    تم تصدير معاملتك بتاريخ :27/08/1433 برقم صادر :1433-92361-2
    7 "
  3. حبيبتي انا ماعندي عذر اصلا هو كذا ع مزاج المحرم فجأه كنسل الموضوع قبل مانسافر و فجأه هالاسبوع غير رايه وقالي شوفي اذا فيه امكانيه نسافر !!! اي عذر نكتب لهم يعني ؟
    الخطاب اوديه الوزاره او ارسل ع الايميل عادي لاني ارسلت ع الايميل وللحين مافيه رد او ارجع ارسل ع الايميل الي ارفقتيه هنا ؟
    انا ماودي امدد الاي تونز قبل الموافقه منهم وشرايك ؟
    ^ ^ شكرا ع الرد
    7 "
  4. لاحول ولاقوة الا بالله

وش الي مزاج كلمة الرجال واحده والمفروض كان عطاك قراره من بداية ماقدمتي ع البعثه الموضوع مو لعبه استغفر الله العظيم

الوزاره ماراح تسوي لك تمديد لقرار الابتعاث الا باي توني جديد وعذر مقنع

انا سويت تمديد مرتين الحمدلله وافقو عليها لان عذري مقنع واستاذه منيره الثابت ايميلها فوق حطيته جدا متعاونه بس هي ماعندها علم ان كانت اللجنه تقبل العذر او ترفضه

حاولي قد ماتقدر انك تجيبين عذر مَ راح يمشئ الوضع كذا

وربي يوفقك طمنيني عنك
    7 "
  5. والله انشبت لي وحده في الوزاره ع اساس بترسل الخطاب هي ، وكل حين غيري خطابك اطلعي ع الشروط ... لمن ضبط كلشي عجبها ردت علي : حمليه في بوابه الوزاره اذا ماضبط ردي علي ..
    دخلت موقع الوزاره ماشفت تجديد قرار الابتعاث و سحبت عليها وطبعت اوراقي وان شاء الله برسلهم مباشر ... قهرتني طيب اذا بيدك ترسلينهم ارسليهم ليه اللعانه مادري ..

الله يعين : يسلمو ع السؤال و بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.