الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني من المرحله السابعه وماسافرت بسبب ظروف مرض والدي والموظفه تقولي المرحله راح ..

ساعدوني من المرحله السابعه وماسافرت بسبب ظروف مرض والدي والموظفه تقولي المرحله راح ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخوات f8dtek ويارب سهل امري والاخ نانا جزاكم الله خير على ردكم
    انا حطيت موضوع في المرحله السادسه عن وضعي ووحده من المرحله السادسه ردت عليا وقالت امس اصدرت قرار الابتعاث بس ترد عليا واقولكم ايش العذر الا كان معاها وايش سوت
    ربي يفرج عليا وعليكم ويسهل لكل واحد امره
    والله الظروف مهي بيدنا ودا قضاء وقدر ودا امر الله والا راح يكتبه ربنا راح يسير بس احنا نقول يارحيم ياكريم يامفرج
    ربي يختار ليا ولكم الخير حيث كان امين
    7 "
  2. لاحول ولاقوة الا بالله

الف سلامه ع الوالد ..

حبيبتي انا من المرحله السابعه وقبل يومين صدر تمديد لقرار الابتعاث وزي مَ قلت كاان عذري تأخر حصول مرافقي ع الاجازه الاستثنائيه وكانت الموظفه جدا متعاونه معااي

انتي جيبي عذرك وكلميها اسمها منيره الثابت وجدا متعاونه وهذا ايميلها mthabet@mohe.gov.sa

وربي يوفقك الجميع
    7 "
  3. طيب ياقلبي جزاك الله خير الله يرزقك من اوسع ابوابه ويصب عليكي الخير صباصبا ويسعدك في الدنيا والاخره يارب
    الله يسلمك وحبايبك من كل شر يارب

انا الا كنت بتواصل معاها اسمها سارة عبد الحفيظ الله يسامحها تقولي اذا قفلت المرحله خلاص
    حسبي الله ونعم الوكيل
    نكدت عليا ومهي راضيه تفهم بالله كيف اكمل اجراءات وماعندي محرم كيييييييييييييييف؟
    واقولها تقولي كملي اجراءات بسرعه قبل ماتفقل المرحله ماادري ايش اللغه الا بهرجها بيها استغفر الله بس
    7 "
  4. شر البلية مَ يضحك

ياحبيبتي وهم اش عليهم كلمي منيره الثابت ترا جد هي اخلاق وترد ع طول ولو تاخرت ساعه وباذن الله تلاقي الحل عندها

واذا مره تحسيها قفلت في وجهك لاتستلمي اطلعي الريااض لو قدرتي نهائيا لاتفوتك الفرصه هذه
    و
    ربي يكتب لك كل خير
    7 "
  5. اختي نون الان ردت عليا الاستاذه منيره شوفي ايش طالبه
    عزيزتي تفضلي متطلبات تأجيل البعثة:
    1/ خطاب لوكيل الوزارة به الطلب والاسباب. ( يوجد نموذج بالمرفقات )
    2/ صورة قرار الابتعاث.
    3/ صورة جوازات السفر للمبتعثة والمرافقين.
    4/ صورة من القبول الاكاديمي بعد التأجيل ( وهذا انتي تتكفلين باحضارة )
    5/ مستندات تدعم طلبك وتثبت صحة الأسباب.

المشكله في رقم 2و4
    انا ما اصدرت قرار الابتعاث
    ثانيا انا ما طلبت تاجيل من المعهد لانه ربما اغير الولايه الى ولايه اخي الاخر الموجود فيها لانه ربما تطول حالة والدي في العلاج السبب الثاني لا اعلم متى يتماثل ابي للشفاء وفي حالة شفاءه مبكرا باذن الله اكمل اجراءاتي مع اخي المرافق لي منذ البدايه الموجود حاليا مع والدي
    7 "
  6. اولا الله يشفي الوالد ويخليه لك
    ثانيا انا كانت تبدا دراستي برمضان وماقدرت اطلع وسويت تأجيل من نفس المعهد وجبت قبول ع السنه الجديده
    وارسلت للاستاذه عبير الطريري ان قبولي ع السنه الجديده وقالت مو مشكله اهم شي تطبعي القرار قبل موعد دراستك ب 3 اشهر ولاطلبت لاخطابات تاجيل ولاهم يحزنون
    انتي نسقي مع اخوك بامريكا متى يقدر ينزل السعوديه حتى تغيري وتخليه المرافق وتطبعي القرار ماياخذ يومين والله يسهل لك

او راسلي الاستاذه عبير اشرحي لها وضعك , تراها جدا متعاونه ...
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.