الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني من المرحله السابعه وماسافرت بسبب ظروف مرض والدي والموظفه تقولي المرحله راح ..

ساعدوني من المرحله السابعه وماسافرت بسبب ظروف مرض والدي والموظفه تقولي المرحله راح ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل لى
    طيب انتى الحين متى راح تسافرى يعنى لمن راح عند الرجال ع اساسة تتاخرى فى اصدار القرار انا والله اخوى الله يهدية بس رافض السفر برة وانا ابغا اجل القرار لحد ما ااتزوج ان ربى سهلها وماادرى عن الظروف يمكن تتيسر بعدين عشان كدا ابغا احاول اقنعهم انى تاخر لو سنة لحد ربى مايسهلها هما قالو لى سوى خطاب ونعرضة ع اللجنة لكن بعثتك ماهى مضمونة بعد كذا بس والله فى ناس من المرحلة السادسة ولساتهم الى الان ماسافر
    سفري المتوقع بتاريخ 19/2 هجري

لما راح كنا حنصدر القرار وبعدها نحاول نأجله لان محرمي مايخلص الا نهاية شهر محرم فقال الموظف ليش تصدر القرار من الحين قبل موعد السفر بشهر تعال ونصدره

الله يفرجها عليك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANA_DREAM
    السلام عليكم ورحمة الله

اعانكم الله اخواتك

قسم النساء وضعكم صعب واخوكم ما عرف انه اسمه لازال في المرحلة السابعة الا امس بس لما راسلت بعض الاخوات عن سبب رفضي للمرحلة الثامنة
    ولا كل سوالف التأجيل والالغاء ما كنت عارف عنها والمفروض اني لما اسجل للمرحلة الثامنة يعطني تنبيه او يرفض تسجيلي لانه اسمي في السابعة

ومصرين على اني لازم اصدر قرار الابتعاث قبل نهاية السنة يعني بعد اسبوع وهذا مستحيل لأني ما راسلت معاهد ولا فيزا ولا غيره

عموما اسبوع الجاي سأذهب للرياض وابحث عن حل وتسوية لعل الله يهديهم ويحولوني على المرحلة الثامنة

موفقين ان شاء الله
    طيب ليش ماراسلت وش عذر تاخيرك ..

ما في شي اسمه تحويل من مرحله لمرحله هذي الكلمه قالها الدكتور عبد الله الموسى بالملتقى

عموما اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

المشكلة انه ماعندي اسباب تقنع الوزارة بشأن تأخري او عدم الغائي للبعثة

لما قدمت على البعثة كنت بدون وظيفه وبعدها طلعت لي وظيفة وقلت لعل وعسى نستقر (كشخص متزوج ويبحث عن الاستقرار) ونسيت البعثة لفترة وما اهتميت لها وحتى ما كنت اعرف اني لازم الغيها وفيه اجراءات
    اعتقدت بمجرد تمر فترة ينلغي اسمي
    المهم ركبت الراس هالمرة وناوي وقدمت على الثامنة وصار اللي صار من رفض

فيه امل لتمديد الضمان المالي او تحويل للمرحلة الثامنة مع انكم ذكرتوا مافيه امل على كلام الدكتور الموسى؟

احتاج حلول او خيارات حتى لو قاتلة
    7 "
  4. اخويا نانا
    انا انصحك بشده انك ماتلغي البعثه وانا سمعت كثييييييييييييييييييييييييييييييييير انه اذا انتا ما لغيتها بنفسك محد يقدر يتصرف ويلغيها من عنده هدا شي ملك لك ولك حق التصرف فيه هما موظفين مالهم دخل
    نصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييحه من اختك والله لاتلغيها وادعي ربنا واتوكل عليه واستغفر وسبح وربي ييسر امري وامرك وامر كل واحد عنده ازمه من المسلمين يااااااااااااااااااااارب

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي نون
    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لك كثير من كل قلبي من جد ما اعرفك بس حسيت احد واقف معايا الله يسعدك ويخليكي يارب ويجازيكي بكل خير ويحقق لك ماتتمني يارب
    باذن الله اطمنك ايش اخر التطورات معايا ربي يسعدك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oda
    مايحتاج توكيل انتي سوي ورقه واكتبي فيه االتفويض وخلي اخوك الكبير يوقعها ويديها العمده يوقعها ويختمها بعدين اختميها من الشرطة . ادا تبغي نموذج للتفويض قوليلي
    أخوى رافض فكرة سفرى نهائيا يقولى اختلاط لمن تتززوجى روحى معقد وعقدنى والله حاولت معة بكل الطرق الله ياخذهم الوزارة قولت لهم لو اخوى الكبير مريض ولامجنون لازم الكبير رفعو ظغطى حسبى الله عليهم والحين بحاول ارسل احد الرياض عند الرجال يشرح لهم وظعى ياجلو لى اصدار القرار لانهم قالو راح تتقفل المرحلة السابعة وبعد كذا ماهى مضمونة ولازم تسوى خطاب نعرضة ع اللجنة شغلانة الله يسهل بس بس اكثرهم يقولو ماتتلغى الا اذا انا لغيتها وانا مالغيت ولاسويت شوى كل يوم افتح صفحتى نفس ماهى مرشحة ونفس المعلومات الحمدالله
    7 "
  6. يا اخوان ردت عليا الاخت الا ماسافرت من المرحله السادسه وقالت عشان ظروف زوجها
    تقول لما ارسلت تطلب قرار الابتعاث الاسبوع دا سئلوها عن سبب التاخير وفين العذر حقها
    ولما جات ترسل لهم العذر قطع النت معاها ولا وصلهم وارسلوا لها قرار الابتعاث دون مايستلموا العذر
    يعني باذن الله سهاله ربنا يفرجها

واتذكرت موضوع قراته من زمان وحده كتبته عن وحده انها من المرحله الثالثه وسافرت مع المرحله السابعه عشان اخوها الكبير مارضيت السفاره تطلع له الفيزا وانتظرت اخوها الصغير الين كبر وراسلتهم وسافرت مع المرحله السابعه

ووحده كمان تقول انا من المرحله الرابعه وماسافرت ماعندي محرم ودحين تقول راسلتهم بس كدا ابغا اشوف ايش يقولوا ردوا عليها كملي اجراءاتك ونصدر لك القرار ماسئلوها فين العذر ولا شي

انا المشكله خاااااااااااااااااااااايفه لانه الوضع من سنه لسنه بيتغير عشان كدا برضوا بعمل احتياط الواحد موعارف لمزاجهم كيف

ربي يسهل ليا ولكم ولسائر المسلمين يااااااااااارب
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.