الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني من المرحله السابعه وماسافرت بسبب ظروف مرض والدي والموظفه تقولي المرحله راح ..

ساعدوني من المرحله السابعه وماسافرت بسبب ظروف مرض والدي والموظفه تقولي المرحله راح ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nova apr
    nova apr

مبتعث مستجد Freshman Member

nova apr الولايات المتحدة الأمريكية

nova apr , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيميائيه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • كيميائيه
    • أنثى
    • اتلانتا, جورجيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 6th, 2012, 11:04 AM

السلام عليكم
    ساعدوني في الحل الله يجزاكم الفردوس الاعلى من الجنه

انا من المرحله السابعه جاني قبول معهد وطلعت الفيزا في رمضان على اساس سفري في القعده والدراسه بداية شهر الحج
    قدر الله وجات لابي جلطه في الدماغ واخويا الى معايا مرافق هوا الكبير في البيت الان وهوا المسؤل لانه والدي الان بيتعالج

وليا اخ تاني في امريكا بس انه مبتعث من جهة عمله كلمته وقلي ما اقدر اجي اخدك لانه مو مسموح له يجي عشاني وغير كدا وضعو انه البعثه مو حقت الملك لا من جهة عمله ومعاه عيلته

كلمت الموظفه وقالت مافي تاجيل شرحت ظروفي وقلت لها اخويا الى هناك قلي حاليا مايقدر الا في 2013 مو بكيفو
    تقولي لا هذا النظام لازم تخلصي اجراءت سفرك دحين!!!!!

حسبي الله اشمعنى الحامل سمحوا لها وانا والدي مريض وماعندي محرم ظروفي ماتسمح ليا وماهي راضيه تفهم

ايش اسوي الان تقولي المرحله راح تقفل خلصي امورك
    اجيها يمين تيجيني شمال مهي راضيه تفهم وضعي انه مافي محرم واخويا المسافروضعه مو بكيفه وابويا مايقدر يخدم نفسه
    ايش الحل وكيف اتواصل مع الدكتور ماجد الحربي دلوني جزاكم الله خير والله نكدت عليا مرره
  2. انا مثلك يااخت نوفا انا من المرحلة السابعة و اخوى الكبير ماهو راضى يطلع لاخوى مرافقى توكيل لة وماقدرت اطلع قرار الابتعاث عشان لازم الوكيل الشرعى الى هو اخوى الكبير يوكل اقولهم طيب انا موكلة اخوى مرافقى قالو لا لا رفعو ظغطى حسبى الله عليهم قولت يعنى مستقلى يروح عشان ورقة يعنى قامو قالو لى اكتبى خطاب واشرحى فية ظروفك واللجنة تقرر وبعدين سالت كثير قالولى مستحيل يلغوها لك كثير لسا من المرحلة السادسة ماااصدر قرار الابتعاث والله انا قولت الاسبوع الجاى بسوى لهم خطاب وبودية الوزارة ان شاء الله ربى يسهل انتى لاتخافى سوى خطاب وارفقى فية تقرير عن اوبوكى انة مريض وان شاء الله ربى يسرها ويكتب الى فيها خير
    7 "
  3. إن شاء الله ماتروح عليكي البعثه ..
    لو تقدري تروحي الوزاره بالرياض وتشرحي ظروفك يكون افضل من الاتصال لاني انا كمان من المرحله السابعه ولا طلعت بسبب ظروف محرمي ورحت لهم بشهر 8 وشرحت لهم ابوي كل شي
    قسم الرجال اكثر تساهل من النساء

والحمدلله اموري تمام توكلي على الله وربي يسهلها لك ويشفي الوالد
    7 "
  4. طيب يا أختى الله يسعدك أبغا اسالك انا مثلك الحريم يرفعو الظغط لمن ارسلهم طيب انتى الحين اجلتى صدور قرار الابتعاث ولا طلعتى القرار وتبى تمددى المدة لانو انا لسا ماطلعت القرار واخوى الكبير رافض ابغا اقنهم ياجلو لى القرار لحد ماربى يحلها من عندة ويسرها لى ولمن ابوكى راح عند الرجال راح عند الدكتور ماجد الحربى ولا مين عشان انا ماعندى فى الرياض الا زوج اختى يروح لى السبت وهل اسوى خطاب ولا اخلي هو يشرح لهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل لى
    طيب يا أختى الله يسعدك أبغا اسالك انا مثلك الحريم يرفعو الظغط لمن ارسلهم طيب انتى الحين اجلتى صدور قرار الابتعاث ولا طلعتى القرار وتبى تمددى المدة لانو انا لسا ماطلعت القرار واخوى الكبير رافض ابغا اقنهم ياجلو لى القرار لحد ماربى يحلها من عندة ويسرها لى ولمن ابوكى راح عند الرجال راح عند الدكتور ماجد الحربى ولا مين عشان انا ماعندى فى الرياض الا زوج اختى يروح لى السبت وهل اسوى خطاب ولا اخلي هو يشرح لهم

انا طلعت الفيزآ وكنت على اساسه راح اصدر القرار بس الحمدلله الموظفين هناك قالو لاتصدره لين يقرب الموعد طبعا ابوي حب يسال كذا شخص وكلهم اجمعوا على هالشي ..

والحين يلزمني تجديد للفيزا لانها بتنتهي قبل موعد سفري

بالنسبه للحريم وربي ما انسى قمة التحطيم لما قلت لها عن تاجيلي وبكل برود قالت ليش تقدمين هالسنه اجل خلاص بتروح عليك بس ربي سبحانه حط البركه بالرجال الله يسعدهم ويفرج همومهم وصعب علي كل يوم او كل اسبوع اجيهم لاني مو من الرياض ..

شوفي الدكتور ماجد الحربي حبيب مره ومتفهم بس انه يمشي بالنظام يعني الله يهديه يقدر يتغاظى بس يتكلم رسمي معاك .. بصراحه مدري وش اسمه بس كلهم فيهم الخير والبركه

مادري عن وضعك والله اصلا ليش اخوك رافض هالفكره .. الله يهديه يارب ويوفقكك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f8dtek ya5oi

انا طلعت الفيزآ وكنت على اساسه راح اصدر القرار بس الحمدلله الموظفين هناك قالو لاتصدره لين يقرب الموعد طبعا ابوي حب يسال كذا شخص وكلهم اجمعوا على هالشي ..

والحين يلزمني تجديد للفيزا لانها بتنتهي قبل موعد سفري

بالنسبه للحريم وربي ما انسى قمة التحطيم لما قلت لها عن تاجيلي وبكل برود قالت ليش تقدمين هالسنه اجل خلاص بتروح عليك بس ربي سبحانه حط البركه بالرجال الله يسعدهم ويفرج همومهم وصعب علي كل يوم او كل اسبوع اجيهم لاني مو من الرياض ..

شوفي الدكتور ماجد الحربي حبيب مره ومتفهم بس انه يمشي بالنظام يعني الله يهديه يقدر يتغاظى بس يتكلم رسمي معاك .. بصراحه مدري وش اسمه بس كلهم فيهم الخير والبركه

مادري عن وضعك والله اصلا ليش اخوك رافض هالفكره .. الله يهديه يارب ويوفقكك
    طيب انتى الحين متى راح تسافرى يعنى لمن راح عند الرجال ع اساسة تتاخرى فى اصدار القرار انا والله اخوى الله يهدية بس رافض السفر برة وانا ابغا اجل القرار لحد ما ااتزوج ان ربى سهلها وماادرى عن الظروف يمكن تتيسر بعدين عشان كدا ابغا احاول اقنعهم انى تاخر لو سنة لحد ربى مايسهلها هما قالو لى سوى خطاب ونعرضة ع اللجنة لكن بعثتك ماهى مضمونة بعد كذا بس والله فى ناس من المرحلة السادسة ولساتهم الى الان ماسافر
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله

اعانكم الله اخواتك

قسم النساء وضعكم صعب واخوكم ما عرف انه اسمه لازال في المرحلة السابعة الا امس بس لما راسلت بعض الاخوات عن سبب رفضي للمرحلة الثامنة
    ولا كل سوالف التأجيل والالغاء ما كنت عارف عنها والمفروض اني لما اسجل للمرحلة الثامنة يعطني تنبيه او يرفض تسجيلي لانه اسمي في السابعة

ومصرين على اني لازم اصدر قرار الابتعاث قبل نهاية السنة يعني بعد اسبوع وهذا مستحيل لأني ما راسلت معاهد ولا فيزا ولا غيره

عموما اسبوع الجاي سأذهب للرياض وابحث عن حل وتسوية لعل الله يهديهم ويحولوني على المرحلة الثامنة

موفقين ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.