الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض اصدار قرار الابتعاث ساعدوني

رفض اصدار قرار الابتعاث ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة يتيم
    وش ذا الآي توني أبو شهرين ؟

دراسة لغة ولا دورة تدريبيه ولا ايش ؟
    .
    الi-20 هو عبارة عن موافقة وقبول من الجامعه أو المعهد بأمريكا
    وكيف تتحصل عليه؟
    بعد ماتقدم على البعثة و تم الموافقه عليك بيصدر لك ضمان مالي موجه من الوزارة يخاطب الجامعات الأمريكية ليضمن لهم دفع مصاريف الدراسه من قبل الحكومة لتحصل على الموافقه أو إذا كنت حاب تدرس على حسابك فبيكون ضمانك المالي ضمان شخصي من البنك و هذا له إجراءات بنكية ممكن تستفسر عليها من البنك
    أما فايدة الi-20
    أولاً:لا يتم إصدار خطاب موجه للسفارة من قبل الوزارة إلا بوجود الi-20
    ثانياً:في المرحلة الثانية للبعثات قيل أنه لا يتم تحديد موعد في السفارة للمقابلة الشخصية إلا بوجود خطاب السفارة
    ثالثاً:وهو الأهم بدون وجود الi-20 لايمكن إعطائك التأشيرة للدراسة في أمريكا سواء بعثة أو على حسابك الخاص حتى لو كانت دراسة لغه فقط و لمدة 6أشهر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f8dtek ya5oi
    لانو امس لما راسلت الاستاذه عبير عشان تجديد فيزتي جابت سيرة i-20 فقلت يمكن تفيدك والاستاذه الهنوف من ضمن مسؤولات الاصدار
    ليش بتجددي فيزتك ؟
    انا من مرحله السابعه ومحد ذكر سيرة تجديد الفيزا مع العلم انو مدتها 5 سنوات لسه

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banbona
    ليش بتجددي فيزتك ؟
    انا من مرحله السابعه ومحد ذكر سيرة تجديد الفيزا مع العلم انو مدتها 5 سنوات لسه

وشكرا

لآنها بتنتهي قبل سفري بـ ايام ..

كيف مدتها 5 سنين اللي اعرفه الفيزا مدتها 3 شهور اذا ماسافرت قبلها يبيلها تجديد ...

هذ1 بالنسبه لايرلندا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.