الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متعثره من المرحله السابعه هل اعتذر عن مرحله ولا اكمل اجرائاتي

متعثره من المرحله السابعه هل اعتذر عن مرحله ولا اكمل اجرائاتي


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية الاحياء حياتي
    الاحياء حياتي

    مبتعث مستجد Freshman Member

    الاحياء حياتي كندا

    الاحياء حياتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biology , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • Biology
    • أنثى
    • اوتاوا, اوتاوا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

    November 26th, 2012, 04:14 AM

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    طبعا الموضوع
    واضح

    اخلصي بلا فلسفه

    انا متعثره من الدرجه الاولى هههه يعني وقفت عند مرحلة الضمان المالي
    *ماكملت اجرائتي

    لان محرمي ( اخوي ) جته وظيفة بتخصصه بمردود حليو واستخار رب العالمين وقرر ينسحب عني
    والحمد لله ربي وفقه بالوظيفه - وكما عارفين من شروط البعثة والاهل كمان المحرم طبعا مافي محرم متفرغ
    فوقفت امور البعثه لين ربي يسر الامور لي
    والحمد الله
    الحين قريب يتفرغ واحد من اخواني يعني على شهر 4 هجري
    في واحد من الاعضاء هنا نصحني اني اكنسل البعثة هذي واقدم على جديده يعني السنه الجايه
    الله يجزاه خير دخل ببالي كلامه وكنت بروح الوزارة واعتذر وكذا بس الي وقفني انه
    من شهر 4 الى خلينا نقول نهايه السنه الجايه اخاف يطير علي محرمي الثاني لان صعبه اني امنعه يقدم على وظايف وكذا واذ قدم وربي رزقه بووظييفه ماراح اقوله لا واصير انا
    زي المثل الي يقول يابو زيد ماكأنك غزيت *

    فابغى مشوووره منكم هل اكمل اجراءات البعثة ؟ واذ بكملها ابدا من متى من الحين ولا لين يخلص محرمي ويتفرغ تماما ؟ مع العلم انا دولة الابتعاث كندا
    وهل تتوقعوا اني لارحت لهم بعد ماكمل اجراائاتي احتمال يشوتوني من الباب لاني متاااااااخره

    ولا اعتذر عن المرحله هذي وابدا من جديد بمرحله جديده


    يالله يارب تسهل اموري وتيسرها لي
    وتسهل امور كل من دخل في هذا المكان
  2. انتوا فهمتوني غلط انا مااقصد اكنسل البعثة بالمره لا لا في واحد من الاعضاء اتوقع اسمه دان صارت له مشكله قريبه مني واتاخر كثير فقالو له الوزاره نفسها قدم اعتذار عن بعثتك ثم قدم مره ثانيه اذ الشروط مقبوله عليك وهذا الي انا اقصده وانا سألتهم وقالوا لامانع بس انا مابي اعتذر والسبب مابي يروح محرمي الثاني علي بس مدري اذ كملت الاجراءات حيوافقوا اطلع ولا لا عشان تاخير

    واخويalhige99 اكيد الابتعاث فرصه لاتعوض ابدا ومشكور عالتنبيه انا لخبطت بالمصطلحات وعدلتها

    واخوي كلي تفاؤول اكيد ماراح اعتذر الا اذ نشبت للوزارة وسألتهم اكثر من مرة لان قلبي يوجعني اني اتخلى عن البعثة والوزارة بالساعات يتغير كلامها

    ومشكورين على الرد
    7 "
  3. كملي اجراءاتك كلها انتي والمحرم الجديد وطلعو الفيزا وخلي قبول المعهد حقك على شهر 4 او 5 ميلادي وارسلي اوراقك كلها لايميل اصدار القرار او بالبريد الممتاز ادا مشوها الحمد لله وادا لا ويبغو عذر اكتبيلهم عذرك بس اظن لسه المرحله السابعه ماقفلت
    دعواتك
    7 "
  4. Oda ربي يوفقك ليت يحطونك مسؤوله عند الوزارة بالقليل تهونينها على المبتعثين وان شاء الله ربي يكتب الي فيه الخير
    محمد اليوسفي المرحله الثامنه خلاص تقديمها راح وطااار والتاسعه مدري بس دام دخلو ايلتس بالثامنه الله يستر شكل التاسعه بها توفل
    ووالحل الثاني استفسر منه واسأل على انه بخليه اخر اخر الاحتمالات لان جامعاتنا اقسامهم ونظام دراستهم لاتعليق عليه صراحه
    وربي يوفقك ان شاء الله*
    7 "
  5. من جدك انتي وشهر اربعه مطول !!!
    اقولك اركضي بيديك ورجليك دامك لقيتي محرم
    ع ماتجيبي قبول معهد وتحجزي موعد من السفاره وتطلع فيزتكم وتجهيزات السفر

    يله ابدي من الحين راسلي معهدك واحجزيلك موعد دراسه

    وبالتوفيق ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.