الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جربوا اختبار الميلاب MELAB بدلا من الايلتس والتوفل !

جربوا اختبار الميلاب MELAB بدلا من الايلتس والتوفل !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O I A
    O I A

مبتعث مجتهد Senior Member

O I A الولايات المتحدة الأمريكية

O I A , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International Business Law , بجامعة American University l Washington College of Law
    • American University l Washington College of Law
    • International Business Law
    • ذكر
    • Washington DC, DC
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 11th, 2012, 09:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

باختصار شديد : اختبار الميلاب MELAB جربته أكثر من مرة لأن معهدنا يقدمه لنا بعد كل سمستر وكل اختباراتي جبت فيها درجات ما أقدر أجيب ما يعادلها في الايلتس ، ولاحظت كثير من الطلاب ما يعرفون عنه مع أنه معتمد وتعوض عليه الملحقية .. الاختبار أسهل بكثير من الايلتس والتوفل وتقبل به جامعات كثيرة في أمريكا وكندا وبريطانيا وغيرها وكثير من الجامعات تطلب فيه درجات يمكن الحصول عليها أسهل من الحصول على الدرجات المطلوبة في التوفل والايلتس ، لكن المراكز اللي تقدم الاختبار محدودة جدا .
    وفي تخصص القانون في أمريكا غير مقبول هذا الاختبار .

الاختبار ثلاثة أقسام ( وما فيه سبيكينق ) :
    1- لسنينق : سهل جدا لأنه عبارة عن جمل فقط وما فيه محادثة ، تسمع جمل عددها 100 جملة وتختار الاجابة الصحيحة ويعتمد على القرامر .
    2- ميتلاب : هذا البارت فيه ثلاث أجزاء : 1- جرامر . 2- مفردات . 3- ريدينق . وهذا الجزء صعب لكنه أقل صعوبة من جزء الريدينق في الايلتس .
    3- رايتينق : فيه تاسك واحد تكتب فيه مقال غير محدود بكلمات معينة خلال 35 دقيقة ، وعلى حسب ما شفت في كتاب الميلاب المقال أقل من 250 كلمة يعني أقل من الايلتس والمواضيع سهلة وغير علمية .

وهنا الجامعات اللي تقبل بهذا الاختبار :
    MELAB Recognizing Organizations | CaMLA
  2. السلام عليكم اخوي العنزي
    انا ناويه اختبر اختبار الميلاب
    اذا ممكن اعرف كيف احظر للاختبار
    اذا ممكن اي شي تفيدني فيه عشان انجح بهل الاختبار انا اطلعت على نموذج الاسئله معقول مو صعب لكن جزء الفوكاب مره صعب

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخوي العنزي
    اذا ممكن اي شي تفيدني فيه عشان انجح بهل الاختبار انا اطلعت على نموذج الاسئله معقول مو صعب لكن جزء الفوكاب مره صعب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنزي2
    السلام عليكم صرحه الاختبار مره سهل والي يبغي يستفسر عنه انا جهاز با كل شي تبونه في اختبار الميلاب ؟؟

السلام عليكم اخوي العنزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.