الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب تغير معهد جزاكم الله خير ارجو المساعده

طلب تغير معهد جزاكم الله خير ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مي تو لوبي
    مي تو لوبي

مبتعث جديد New Member

مي تو لوبي الولايات المتحدة الأمريكية

مي تو لوبي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • احياء
    • أنثى
    • جده, تاكسس
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 13th, 2012, 06:39 AM

انا طالبه مبتعثه وادرس باوستن بتكساس ولكن اخي معيد جاءه قبول في اوهايو واحضرت قبولي بمعهد اوهايو ولكن الملحقيه رفضت الموافقه على طلبي لابد من قبول مشروط وانا لا استطيع احضار قبول مشروط لاني اول ترم بامريكا ولا استطيع الحصول على اي اختبار من اختبارات لقبول اجامعه اود اي حدد يساعدني لاني لا استطيع البقاء لوحدي بتكساس واخي حيسافر لاوهايو

مالعممل في هذه الحاله ؟؟؟
  2. النقل دائماً حوسة ، لا تعتقدي إنه تسوي طلب وتجي الموافقة مباشرة
    الحل : اتصلي على الأستاذ العرفج ، إشرحي له موفقك وإنه لازم تنقلين وحطي كل الأعذار الموجودة عندك .. مثلاً لو المعهد سيئ أو مليان سعوديين حطّي هالعذر مع مجموعة الأعذار اللي عندك!
    المهم فهميه إنه لازم تنقلي ، حتى لو ردت عليكي السكرتيره فهميها الوضع بالكامل ،
    ممكن قبل تتصلي عليه أرسلي إيميل تشرحي فيه وضعك بالكامل ولا تنسي تحطي اسمك ورقم السجل المدني بكل إيميلاتك لهم عشان يقدر يشوف ملفك بالملحقية، في اليوم الثاني إتصلي عليهم وقولي لهم إنك أرسلتي لهم إيميل فيه كل الحكاية ..
    غالباً راح يقولك تكتبي تعهد انك ما راح تنقلي إلى معهد آخر بعد هذه النقلة .. راح تكتبي ورقة تتعهدين فيه بعدم النقل وتوقعين عليها وترسليها له
    راح يكتب عليها لا مانع من نقلها ويوقع عليها ويرجع يرسلها لك ..
    خليكي وراهم بالتلفون والإيميل كم يوم لما توصلك الورقة وبعد الورقة غالباً راح تتم الموافقة
    بعدين سوي طلب تغيير معهد عن طريق ملفك بالملحقية وإكتبي فيه إنه كلمتي العرفج وأرفقي لهم الورقة اللي أرسلها لك العرفج ..

موفّقة يا رب
    7 "
  3. يعطيك العا فيه يارببس انا كلمت مشرفي اليوم وقال ححاول واشوف واذا ماجاء نتيجه بحاول اكلم العرفج . المشكله معهدي الصراحه ممتاز ومافيه تكدس ورايحه لمعهد في تكدس سعودين انا مضطره اسافر لاني لازم اكون مع محرمي في نفس الجامعه لانو انقبل وطالع اوهايو ومادر اكون لوحدي باوستن هنا فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.