الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب المرحلة السابعة الي طلعو في رمضان او العيد

طلاب المرحلة السابعة الي طلعو في رمضان او العيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رولين
    رولين

مبتعث مجتهد Senior Member

رولين الولايات المتحدة الأمريكية

رولين , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى > , بجامعة University of Oregon
    • University of Oregon
    • >
    • أنثى
    • Eugene, Oregon
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 13th, 2012, 06:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من المرحلة الثامنه وحابة اسال طلاب المرحلة السابعه الي طلعو لامريكا في رمضان او العيد>>يعني على july او august
    احتجتو تاجلو البعثة
    او بس جلبتو قبول من معهد على هذه الشهرين
    ومتى طلعتوا الفيزا ؟ ومتى اصدرتو قرار الابتعاث؟

اتمنى تردو علي لاني مررررره قلقانه والى الان ماسجلت في معهد
  2. ما عندك مشكلة ، جيبي قبول بالوقت اللي تبغينه ، ابدئي في اجراءاة القبول من الآن ..
    الفيزا يستحسن لو تقدمي عليها قبل 3 شهور من بداية دراستك ..
    وان شاء الله ما قدامك مشكلة ..

للمعلومية ، انا من المرحلة السابعة ، بداية دراستي ان شاء الله بعد شهر ، ولسى مطلع قرار الابتعاث قريب ولا قالوا لي شيء
    7 "
  3. مشكلتي في المعاهد الي ابيها قالولي مانقبل الابليكيشن الحين استني الين يبداء التسجيل وتسجيلهم يبداء في مارس او ابريل واحسه مره متاخر لان لازم اطلع قرار الابتعاث اخر شي على شهر مايو >>حسب ماقريت هنا في المنتدى
    7 "
  4. اخت رولين جيبي قبول في الوقت اللي يناسبك ويناسب ظروفك شوفي المعهد سمسترات وانتي شوفي اي سمستر حابه تبدأي فيه
    واللي يقولك اصدار القرار له وقت هذا الكلام مو صحيح انا من المرحله السابعه وتتو اصدرت القرار قبل اسبوعين تقريبا وبدون اي عذر
    حبيت اساااعدك بس دعوووواتك لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.