الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه مرحله السابعة وماسافرت والحلللللل شوووو ظرفي

مبتعثه مرحله السابعة وماسافرت والحلللللل شوووو ظرفي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 4th, 2013, 12:27 AM

السلام عليكم انا من المرحله السابع بس للأسف لسه ما سافرت بسبب ضروف مادية وقرض البنك الحمدلله ع كل حال
    انا رسلت الوزاره ع وضعي لان وقفت فقط عند قبول وصلني قبول معهد وبس ما أصدرت القرار ولا الفيزا

ونسيت الموضوع لاني قلت خلاص ما هسافر ولا أكمل حلمي
    بس راجعت نفسي وقلت ما ينفع ذا الحال لاززززم أكمل دراستي
    ورسلتلهم وهذا ردهم
    كيف اطلع الفيزا وأنا لسه ماجبت قبول اللغه والحين مؤ لازم ضمان مالي حديد لان اللي عندي من السنه اللي فاتت
    وهذا ردهم

عزيزتي الطالبة أعتذر منك ولكن
    لايمكن إصدار ضمان مالي لطلاب المرحلة السابعة وذلك لأن المرحلة السابعة أقفلت
    وفي حال حصولك على التأشيرة الدراسية لك وللمرافق يمكن التقدم إلى إدارة البرنامج لإصدار قرار الإبتعاث وسوف يعرض موضوعك على اللجنة
  2. طيب اختى جيبى قبول لغه الاول ليكى وللمرافق وبعدين راجعيهم بس هتحتاجى تجيبى شهاده مصرفيه ممكن تقدمى على معهد ELS يطلبون شهاده مصرفيه برصيد 60الف ريال يعطوكى قبول اللغه فى خلال اسبوع بعديها قدمى على الفيزا المعهد ليه فروع بالرياض يعنى ماراح تتعبين وانتى بتقدمى فى ايميل واحد هناك ممكن تتواصلى معاه HELALY@ELS.COM.SA
    7 "

3. وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

أختـــي آلرد الأكيـــد عندي أنآ .. لأن أختي من آلمرحله آلسآبعه .. أحب أطمنكـ ترى رحت لهم يوم آلأحد آلمآضي وأخذت قرآر إبتعآث وتذآكر خلآل سآعتين فقط ولله آلحمــد وآلوجهه لسيآتل إن شآء الله ..
    آلموظف أللي رد عليكم هذآ مغفل جدآ واتوقع إنهآ رسآله محفوظه عندهم لأني شفت آلرسآله كتبهآ أكثر من شخص ..

آلخطوآت أللي أقولهآ لكـ .. وفري قبول معهــد لغه قدمي عآلفيزآ أصدريهآ وبعدين محرمكـ يروح للوزآرهـ .. إذآ عني أول مآجلست عند آلموظف وطآلع برقم آلترشيح حق أختي وقآل من آلمرحله آلسآبعه قلت إيه ..
    قآل طيب لىزم عذر تقمه للجلنه بعدهآ يصدرون آلموآفقه !!
    فكرت بشكل سريع وقلت له أنآ جآي قبل فترهـ بسيطه لوآحد زميلكم مآذكر وش إسمه قآل مآعندكـ أي مشكله وأرسل إسمي وإسم أختي للسفآرهـ الأمريكيه ..
    قآل طيب دقيقه ,, رآح جآب آليوزر أللي يدخله للمرحله آلسآبعه ولعلمكـ كنت بغير تخصص أختي بس لأنهآ إنجليزي إخترت لهآ تسويق وإن رحت هنآكـ نغير لأي تخصص ترغبه ..
    وبعدين رحت أصدرت آلتذآكر ..
    إنتي جهزي نفسكـ وروحي وخلي توكلكـ على رب آلعآلمين .. لجل تتيسر أموركـ ..
    أي إستفسآر تحتآجيه فقط .. أضغطي على كلمة أعجبني بردي لجل إذى دخلت أشوف ركـ لأن آلموضوع أللي أكتب فيه أحيآن مآ أرجع له ..
    موفقه خير ,,

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helaly96
    طيب اختى جيبى قبول لغه الاول ليكى وللمرافق وبعدين راجعيهم بس هتحتاجى تجيبى شهاده مصرفيه ممكن تقدمى على معهد ELS يطلبون شهاده مصرفيه برصيد 60الف ريال يعطوكى قبول اللغه فى خلال اسبوع بعديها قدمى على الفيزا المعهد ليه فروع بالرياض يعنى ماراح تتعبين وانتى بتقدمى فى ايميل واحد هناك ممكن تتواصلى معاه HELALY@ELS.COM.SA

يآرجــل إنت مغفل ولآ وش قصتكـ .. ولآ حرآمي بدرجة غبآء شديد ؟!
    آلحين آلمعرف حقكـ كآتب Helaly وتقول أعرف شخص وهذآ إيميله .. وأللي بآلإيميل هــو معرفكـ !!
    إنتم مآتملون .. لدرجـــة صرتوآ أغبيـــآء !!
    وآلله إنكم أكبر حرآميه وأللي يتعآمل معكم وتسرقوهـ .. يستآهل لأنكم نصآبين وإتجه لكم !!
    إحرق نفسكـ بلآ لعب !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

أختـــي آلرد الأكيـــد عندي أنآ .. لأن أختي من آلمرحله آلسآبعه .. أحب أطمنكـ ترى رحت لهم يوم آلأحد آلمآضي وأخذت قرآر إبتعآث وتذآكر خلآل سآعتين فقط ولله آلحمــد وآلوجهه لسيآتل إن شآء الله ..
    آلموظف أللي رد عليكم هذآ مغفل جدآ واتوقع إنهآ رسآله محفوظه عندهم لأني شفت آلرسآله كتبهآ أكثر من شخص ..

آلخطوآت أللي أقولهآ لكـ .. وفري قبول معهــد لغه قدمي عآلفيزآ أصدريهآ وبعدين محرمكـ يروح للوزآرهـ .. إذآ عني أول مآجلست عند آلموظف وطآلع برقم آلترشيح حق أختي وقآل من آلمرحله آلسآبعه قلت إيه ..
    قآل طيب لىزم عذر تقمه للجلنه بعدهآ يصدرون آلموآفقه !!
    فكرت بشكل سريع وقلت له أنآ جآي قبل فترهـ بسيطه لوآحد زميلكم مآذكر وش إسمه قآل مآعندكـ أي مشكله وأرسل إسمي وإسم أختي للسفآرهـ الأمريكيه ..
    قآل طيب دقيقه ,, رآح جآب آليوزر أللي يدخله للمرحله آلسآبعه ولعلمكـ كنت بغير تخصص أختي بس لأنهآ إنجليزي إخترت لهآ تسويق وإن رحت هنآكـ نغير لأي تخصص ترغبه ..
    وبعدين رحت أصدرت آلتذآكر ..
    إنتي جهزي نفسكـ وروحي وخلي توكلكـ على رب آلعآلمين .. لجل تتيسر أموركـ ..
    أي إستفسآر تحتآجيه فقط .. أضغطي على كلمة أعجبني بردي لجل إذى دخلت أشوف ركـ لأن آلموضوع أللي أكتب فيه أحيآن مآ أرجع له ..
    موفقه خير ,,

طيب اخوي جبتوا قبول معهد بواسطه ضمان مالي ولا شهاده بنكيه ؟؟

اذا ضمان مالي جديد كيف جبتوه راسلتوا الوزاره ولا رحتوا لهم

وشكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOUFAH*
    طيب اخوي جبتوا قبول معهد بواسطه ضمان مالي ولا شهاده بنكيه ؟؟

اذا ضمان مالي جديد كيف جبتوه راسلتوا الوزاره ولا رحتوا لهم

وشكراً
    السلام عليكم
    عندي نفس المشكله مع اختلاف الضروف.
    أتمنى الرد على "
    طيب اخوي جبتوا قبول معهد بواسطه ضمان مالي ولا شهاده بنكيه ؟؟*

اذا ضمان مالي جديد كيف جبتوه راسلتوا الوزاره ولا رحتوا لهم*"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.