الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اصدار قرار الابتعاث والتاجيل

مساعدة اصدار قرار الابتعاث والتاجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزويمل بدر
    الزويمل بدر

مبتعث مجتهد Senior Member

الزويمل بدر الولايات المتحدة الأمريكية

الزويمل بدر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة Southern Illinois University at Carbondale
    • Southern Illinois University at Carbondale
    • انجليزي
    • ذكر
    • Carbondale, Illinois
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 16th, 2013, 03:23 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مرافق مع زوجتي المرحلة 7 والحمد لله صدرت فيزتي بعد انتظار سنة و18 يوما ان شاء الله انها خيره ,,

عندي بعض الاسئلة بخصوص الوزارة والسفارة ابي مساعدتكم الله يوفقكم """

1- هل يوجد تاريخ محدد للفيزة وتتلغي او مافي تاريخ ( صدرت فيزتي بتاريخ 12 مايو / 2013) ؟

2- متى اطبع قرار الابتعاث لزوجتي علما بان تاريخ الدراسة : 13 اغسطس /2013 ــــــــــــــــ (6/10/1434 هــــ) لازم الايام هذي او عادي اتاخر ( باقي على الدراسة 3 شهور)

لو جيتهم بعد شهرين من صدور الفيزة وطلبت طباعه القرار

تتوقعون يسالوني ليش متاخر بطباعه القرار وفيزتك صادرة لها شهرين ؟

3- كم مدة صلاحية قرار الابتعاث وبعدها يتلغي ؟

4- طريقة طلب التاجيل وشروطه ؟

5- الله يوفقك كل مبتعث ومبتعثة ومرافق لكل خير ويبعد عنهم كل شر يارب ,

اعذروني على الاطالة والاسلوب

2. وعليكم السلام ..
    انا نفس الشي من المرحله السابعه وبفيدك باللي مر علي ..
    الفيزا مالها مده معينه وتنتهي لكن اهم شي لا تغير المعهد لان رقم السيفس حق المعهد مكتوب في الفيزا واذا غيرت المعهد راح تضطر تغير الفيزا..
    بالنسبه لقرار الابتعاث مدته ثلاث اشهر ويعتبر ملغي ويتم تجديده اذا كان عندك سبب مقنع و اوراق تثبت كلامك..(والافضل لا تطبعه الا وانت متاكد ان امورك تمام وقادر انك تسافر واطبعه قبل موعد سفرك بشهر او شهر ونص)
    ومحد راح يسالك ليش تاخرت في طباعه القرار..
    واذا حاب تتاكد راسل الوزاره ترا مرره متعاونيين ويردون بسرعه..
    7 "
  3. يااخوان اللي من المرحلة السابعة انا نفس الكلام من المرحلة السابعة واتاخرت بسبب ظروف صحية وراسلت الوزارة وقدروا ظرفي وارسلولي الضمان المالي وسويت الاسبوع اللي فات مقابلة الفيزا الامريكية ووعدوني خلال اسبوعين تجيني على فيديكس ودراستي في اغسطس المشكلة انو لغوا بياناتي من موقع الطلب ولا اعرف كيف ادخللها ثاني وعندما ادخل على متابعة حالة الطلب يعطيني انه رقم الهوية غير مسجل في بيانات الوزارة او غير مستخدم ورقم الطلب غير صحيح هل كل المرحلة السابعة الباقين نفس الشي او ارجو الرد سريعا وهل اراسلهم الان او انتظر الفيزا بعد اسبوع واراسل الوزارة لطلب القرار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.