الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي استفسار بخصوص طلاب المرحلة السابعة في احد سافر بعد التقديم على المرحلة الثامنة

عندي استفسار بخصوص طلاب المرحلة السابعة في احد سافر بعد التقديم على المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sajahm
    sajahm

مبتعث جديد New Member

sajahm الولايات المتحدة الأمريكية

sajahm , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تصميمات مطبوعة واعلان , بجامعة SLU
    • SLU
    • تصميمات مطبوعة واعلان
    • أنثى
    • ST LOUIS, MISSORI
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 11th, 2013, 08:08 AM

السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص طلاب المرحلة السابعة في احد سافر بعد التقديم على المرحلة الثامنة وكيف هل اتقبلو عذرك ومشو امورك ولا كان لزم عذر قوي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

2. وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..

إيه أختي من آلمرحلة آلسآبعة .. رآحت بعد سنه ونص تقريبآ ..
    وهذآ إحنآ .. أكلمكـ من أمريكآ ..
    طلعت أسآمي آلمرحلة آلثآمنة وكل شي .. لآ .. وبعضهم سآفر لدولته من آلمرحلة آلثآمنة .. خلصنآ أمورنآ على رويـــه ولله آلحمد ..

لآ عذر ولآ شي ..
    رحت لهم قآلوآ وين عذركم !! قلت أنآ قبل فترة جيتكم وقلتوآ إيه سوي أموركـ وتعآل !!
    وهذآ أنآ جيتكم !!
    آلموظف قآل كذآ لأن عندهم بآلنظآم .. لو بيدخل على أي مرحلة . يكون في يوزر معين يدخله مثلآ للمرحلة آلسآبعه يكون يوزر مخصص لأي شخص من آلمرحلة آلسآبعه ..
    والأخ مآكآن عندهـ آليوزر .. ومتكآسل يجيبه ..
    رآح جآب آليوزر ودخل على آلمعلومآت .. سلمته كل الأورآق ..
    وطبع قرآر آلإبتعآث ..

موفقين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sajahm
    السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص طلاب المرحلة السابعة في احد سافر بعد التقديم على المرحلة الثامنة وكيف هل اتقبلو عذرك ومشو امورك ولا كان لزم عذر قوي

مرحبا عزيزتي انا من المتقدمات للمرحلة السابعه و ماقدر الله وسافرت والان بعد التقديم للمرحله التاسعه راجعهتم وقالوا لازلتي مرشحه من المرحله السابعه انهي اجراءاتك وسافري فورا والله الحمد لم يحصل اي شي..
    7 "
  4. يعطيكم العافية ع الردود

انا كلمت الوزارة وقالولي معاكي الى نهاية السنة الميلادية واجراتي الى الان ما انتهت فمني عارفة ايش اسوي اكمل ولا اوقف لانو مستحيل اخلص قبل ما تخلص السنة😔

7 "
  5. وسعي الخاطر انا زيك توني جيتهم في سبتمبر وقلتلهم انا من السابعة وتو باطلع قالو وش عذرك قلت المرافق ماكانت متيسره اموره قالو خلصي اوراقك كلها وتعالي بس لااازم تطلعين على نهاية السنه

وزيك ترى ماكنت متاملة اني بطلع اقول بسوي اللي علي والحمدلله زانت كان بها مازانت فشر وراده ربي عني

الحين تو صلحت الفيزا ومابعد طلعت ومايندرى متى بتخلص هههههه
    وعقب الفيزا بروح اتعارك مع جامعتي عشان التوصيات الاكاديميه هههههه وبعدها بشوف و ووووووو

تتيسر ان شالله وانا اختك اهم شي جيبي قبول اي كلام الحين ولين رحتي تقدرين تغيرين المعهد .. بس انتبهي لسالفة لسالفة التكدس اهم شي

فيه معهدين كويسين وبسرعة قبولهم
    English Center في شامبين الينوي
    Solex في ويلينق الينوي
    شوفيهم بسرعة وحررركي نفسك وترى بيمديك صدقيني

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.