الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخواني واخواتي طالبة الفزعه منكم الله يفرج كربكم ساعدوني محتاجه جدااجدااااا

مساعدة اخواني واخواتي طالبة الفزعه منكم الله يفرج كربكم ساعدوني محتاجه جدااجدااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nova apr
    nova apr

مبتعث مستجد Freshman Member

nova apr الولايات المتحدة الأمريكية

nova apr , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيميائيه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • كيميائيه
    • أنثى
    • اتلانتا, جورجيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

January 27th, 2014, 08:37 AM

لسلام عليكم
    يااخوان يا اخوات انا مبتعثه من الدفعه السابعه وسبب تاخري في السفر هو اصابة والدي قبل سفري بشهرين بجلطه في الدماغ واخي المرافق معه هو المسؤل عن والدي والاسره
    والان الوزارة راسلت كل من تاخر في دفعتي بسرعه انهاء اجراءات السفر قبل نهاية شهر اربعه هجري هذا اخر موعد لنا
    وانا اخترت ولاية جورجيا ومعهد جورجيا تك من زمان من اول اختيار ليا مع الدفعه السابعه وماكان متكدس واستخرجت الفيزا عليه وكل اموري الحمد لله مشيت وطلبت تاجيل من المعهد بسبب مرض والدي .
    والان بكمل اجراءاتي والا معطلني خوفي من رفض الوزاره اصدار قرار الابتعاث ليا لانه راجعت قائمه المعاهد ولقيت المعهد متكدس واخاف الوزاره تقولي غيري المعهد لانه متكدس
    وبحثت عن مواضيع ولقيت اخ تقريبا يعاني نفس مشكلتي والوزاره طلبت منه يجيب موافقه من الملحقيه على معهد ه المتكدس وجاب
    وسؤالي لكم اخواني ........... انا حاولت ابحث عن ايميلات موظفين الملحقيه مالقيت ومني عارفه لاني بحثت ومالقيت ايميل مسؤل في الملحقيه عن المعاهد والولايات فقط الا لقيته مدير وسكرتير
    اتمنى منكم المساعده الله يجزاكم خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nova apr
    لسلام عليكم
    يااخوان يا اخوات انا مبتعثه من الدفعه السابعه وسبب تاخري في السفر هو اصابة والدي قبل سفري بشهرين بجلطه في الدماغ واخي المرافق معه هو المسؤل عن والدي والاسره
    والان الوزارة راسلت كل من تاخر في دفعتي بسرعه انهاء اجراءات السفر قبل نهاية شهر اربعه هجري هذا اخر موعد لنا
    وانا اخترت ولاية جورجيا ومعهد جورجيا تك من زمان من اول اختيار ليا مع الدفعه السابعه وماكان متكدس واستخرجت الفيزا عليه وكل اموري الحمد لله مشيت وطلبت تاجيل من المعهد بسبب مرض والدي .
    والان بكمل اجراءاتي والا معطلني خوفي من رفض الوزاره اصدار قرار الابتعاث ليا لانه راجعت قائمه المعاهد ولقيت المعهد متكدس واخاف الوزاره تقولي غيري المعهد لانه متكدس
    وبحثت عن مواضيع ولقيت اخ تقريبا يعاني نفس مشكلتي والوزاره طلبت منه يجيب موافقه من الملحقيه على معهد ه المتكدس وجاب
    وسؤالي لكم اخواني ........... انا حاولت ابحث عن ايميلات موظفين الملحقيه مالقيت ومني عارفه لاني بحثت ومالقيت ايميل مسؤل في الملحقيه عن المعاهد والولايات فقط الا لقيته مدير وسكرتير
    وعليكم السلام والرحمه

انا من وجهة نظري لازم يكون عندك خطة A وخطة B
    A: مراسلة الملحقيه زي م قلتي علشان قبول المعهد المتكدس.
    B: احضار قبول من معهد اخر باسرع وقت ممكن والمعهد راح يطلب منك نفس الفيزا اللي حصلتي عليها علشان المعهد القديم وراح يعملو تحويل لك في السستم بانك حولتي قبول من معهد قديم الى معهد جديد ( افضل هذه النقطه بسبب ضيق الوقت وصعوبة مراسلة الملحقيه مع نسبة كبيره لرفض الملحقيه لاصدرا قبول لمعهد متكدس, وفي حالة موافقة الملحقية على معهد متكدس راح يطلب منك توقيع تعهد بتغيير المعهد في حال وصولك لامريكا خلال سمستر واحد)

بالتوفيق
    7 "
  3. جزاك الله خير الله يكثر خيرك ويرضى عنك ويحقق لك كل احلامك يارب

بس مافهمت الخطوه الثانيه كيف بالنسبه لتحويل الفيزا من معهد الى اخر اخاف القنصليه الامريكيه بجده تقولي اعيدي تعبئة نموذج فيزا جديد دا الا مخوفني
    لانه راح يتغير رقم السيفس ويمكن راح تتغير الولاية كمان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nova apr
    لسلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اختنا فيزتك تعتبر لاغية إذا كنتي اصدرتيها قبل اكثر من 5 شهور ..

لذلك ما يفيدك التحويل الى معهد جديد .. ابدائي باجراءات جديدة .

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.