الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات وزارة التعليم العالي - موضوع تعريفي - التوقيت - الأماكن (المرحلة السابعة)

ملتقيات وزارة التعليم العالي - موضوع تعريفي - التوقيت - الأماكن (المرحلة السابعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صحيح اقلقناهم بس يستاهلون محد قالهم يحوسونا من البدايه ..
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    بإمكانك الحضور إلى ملتقى الطلاب المبتعثين والذي سيبدأ في العاصمة الرياض يوم الجمعة 29/12/1432 الموافق 25/11/2011فندق مداريم كراونوعليك الحضور في اليوم الأول وتسجيل بياناتك من الساعة 4 عصراً حتى 9 مساء

‏‏

السلام عليكم ..

انا من المرشحين في برنامج الملك عبدالله للمرحلة السابعه .. وانا من سكان الرياض .. لكن الملتقى في جده .. هل استطيع حضور ملتقى الرياض ..

7 "
  2. هما ملخبطين كدا .. الي دققو ف جده ودوهم الرياض والعكس

بس في كذا موضوع هنا ف المنتدى راسلو الوازرة بخصوص اللخبطه دي وجاوبهم انو بامكانهم حضور الملتقى للمدينه القريبه عليكي بشرط حضور اول يوم وتسجيل بيناتك

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread311502-8.html
    7 "
  3. السلام عليكم

اختي جربي مدن اخرى تكوني مع مركز تدقيق اخر غير الي قدمتي أوراقك فيه

كلنا بالهواء سوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة الوان
    السلام عليكم

انا من الخبر لمى دخلت على الرابط وحطيت المركز ورقم الطلب يقولي تاكد من رقم الطلب والمركز

مع اني متاكده منه حتى نسخته عشان افتح صفحتي وفتح مااعرف ايش المشكله
    7 "
  4. شباب بخصوص تغيير مكان التدقيق انا كان مركز تدقيقي جده و ارسلتلهم رساله استفسار اني عندي الرغبه بحضور الملتقى في الرياض وردوا علي بإمكانك الحضور الى ملتقى الرياض ويوم دخلت على موقع وزارة التعليم العالي لقيت موعدي في الرياض مده البرنامج 3 ايام من الاثنين 3 محرم 1433هـ الى الأربعاء 5 محرم 1433هـ
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.