الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات وزارة التعليم العالي - موضوع تعريفي - التوقيت - الأماكن (المرحلة السابعة)

ملتقيات وزارة التعليم العالي - موضوع تعريفي - التوقيت - الأماكن (المرحلة السابعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتم انا عندي مشكلة بسجل رقم الطلب ومكان التدقيق حتى اعرف الموعد الملتقى

يطلع لي خيارين

• الرجاء التأكد من أن رقم الطلب المدخل صحيح
    • الرجاء التأكد من المركز الذي قمت بإخياره

رقم الطلب هوا الي كنا نشوف فيه حالة الطلب عندنا ؟او في رقم ثاني لاني بحطه ومافي فايدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس المطر
    لو سمحتم انا عندي مشكلة بسجل رقم الطلب ومكان التدقيق حتى اعرف الموعد الملتقى

يطلع لي خيارين
    • الرجاء التأكد من أن رقم الطلب المدخل صحيح
    • الرجاء التأكد من المركز الذي قمت بإخياره

رقم الطلب هوا الي كنا نشوف فيه حالة الطلب عندنا ؟او في رقم ثاني لاني بحطه ومافي فايدة
    هو نفسه لكن غيري بأماكن المراكز من الخبر للرياض والخ..
    الين يضبط معكِ
    أنا تدقيقي كان بجدة وطلع اسمي تحت أبها
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه على هالمجهود الرائع

عندي سؤالين :

1- المرافق يقدر يحضر مع الرجال او لا .. ؟

2- هم كاتبين استلام البطاقه وقت من 6:30 الى 6:50 مساء ، السؤال متى اجي يعني المحاضرات متى قبل او بعد يعني بالضبط متى ؟

وشكراّمره ثانية
    7 "
  4. يعطيكم العافية على الموضوع الاكثر من رائع

وبالنسبة الاخوان والاخوات اللي يسألوا عن الملتقيات ياجماعة الخير لو قريتو مواضيع المنتدى ماكانتم تسألو هالسؤال .

بالنسبة للملتقى كل واحد يحضر الملتقى في المدينة اللي دقق فيها اوراقه ادري بتقولوو اللي ساكن في جده يقولي مكتوب الرياض واللي ساكن الرياض يقولي مكتوب جده وهكذا بس كثير من الاخوان سؤالو وانا بعد من مكة ودققت اوراقي في جدة وتفاجئت انهم حاطيني بالرياض ولمن رسلت لهم ايميل جاني الرد بغضون عشرة دقايق والرد كألاتي .

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

بإمكانك الحضور إلى ملتقى الطلاب المبتعثين والذي سيبدأ في مدينة جدة يوم الخميس 13/1/1433 الموافق 8/12/2011
    فندق هيلتون جدة وعليك الحضور في اليوم الأول وتسجيل بياناتك
    من الساعة 8 صباحا حتى 1 ظهراً
    ومن الساعه 4 عصراَ حتى 9 مساء

يعني المدينة اللي دققت اوراقك فيها هي محل الملتقى حقك

ولاتنسو تشوفوا موضوع الاخ
    prestige10

www.mbt3th.us/vb/forum154/thread318913.html

وفيه مواضيع كثيرة تتكلم عن هالشئ هذا . نتمنى انه مانشوف هالسؤال هذا مرة ثانيه .

ولكم حبي وتقديري

7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.