الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يعني أبي أفهم غباء ولا غباء

يعني أبي أفهم غباء ولا غباء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب .. أمس كنت في ملتقى الرياض , و كان فيه قسم خاص حاطته الوزارة لإستخراج الضمانات , طبعا اتكلم عن الرجال ما أدري عن البنات إذا عندهم نفس الشي ..

فا حاطين ورقة تعبي فيها كل البيانات الي هي اسمك و رقم الطلب و الطقة هذي .. و عطيتهم اياها أمس .. و قالوا لي إذا ما جاك الضمان المالي بكرة تعال كلمنا !!

يعني إن شاء الله اليوم بيوصل لي ..

يعني إن شاء الله بالملتقى بتقدرون تطلعون الضمانات ! : )))
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wink99
    السلام عليكم طبتم بصحة أقول وش رائكم في قوة الموضوع غباء ولا غباء حسيت أني أفوى واحد في المنتدى لا من جد حبايب قلبي الى الان لم يوصلني أي ضمان مالي وش الحل >>>>>أحس أنهم بينسوني وأذا أحد مثلي يخبرني تكفون أبي أرتاح راسي أنفجر
    حسبي الله ونعم الوكيل اخبار متضاااربه وشوي يقولون يجيك الضمان بالبيت وشوي يقوولون تعالو الملتقى وقمة الغباء موظفه وحده بس ع الضمانات حسبي الله عليهم كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللهم ابو متعب يخفف الشي وهم يصعبوووونه وسالفة تكدس وماتكدس ورى الحين تكلمتو ياحظي ليه غصبتونا ع امريكا طيب وانتم تدرون انها مكدسه والقائمه المزيفه حقت المعااااهد اجل وش بقى لبنات الخبر وجده وتتحدث القائمه والغريب بالموضوع انها تتحدث وتنزل النسخه بالمنتدى هذا وين المسؤولين ؟ ماهذا الهراء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas-man
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

لازم تنظر أقل شي أسبوع وأيام لان عملية التدقيق تاخذ وقت والضغط انت شايفه
    :
    بنسبه لي يقول هناك خطا باسمي بالضمان المالي لا تقول ان اسم جدك بالجواز حرف وبالضمان المالي كامل ومرتب
    :
    بالتوفيق للجميع

وهل فيه مشكله اذا كان حرف وكان هناك اسم ؟

انا بديت اخاف يوم قريت ردك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.