الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تضارب في مواعيد الملتقى مع موعدالسفارة

تضارب في مواعيد الملتقى مع موعدالسفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي 2010
    دودي 2010

مبتعث فعال Active Member

دودي 2010 الولايات المتحدة الأمريكية

دودي 2010 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, missouri-St.louis
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 30th, 2011, 07:18 PM

السلام عليكم

انا راسي وجعتني مرررررة من الغباء الذي يحيط فيني
    المهم
    انا حجزت موعدي في السفارة بما يتناسب مع مواعيد سفر والدي انا مواعيد ملتقايا من 16- 18 محرم وطلع موعيدي في السفارة يوم 13 ديسمبر بما يتوافق مع اخر يوم ليا في الملتقى الي هوا يوم 18 محرم وموعد ملتقايا من الساعه 8-11 صباحا وموعدي في السفارة الساعه 8 صباحا

اعطوني حلول لوسمحتو شكرا لكم
  2. مافي أي غشكالية حبيبتي في اليوم الثاني للملتقى شفت بنات كثير يسألون عن حضور اليوم الأخير وأنا سألت بنفسي أنا ماأقدر أجي بكرا عشان عندي كذا كذا ... وكثير اعذار

كانت تقول لنا المسؤولة مافي شيء إذا ماجيتي أخر يوم لكن يمكن تضيع عنك الكتب لأنهم يوزعونها أخر يوم ..

يعني قوليلهم في اليوم الثاني للملتقى أنا ماني جاية بكرا عشان عندي موعد مع السفارة .. على طول بيوافقون إن شاء الله .. بس ترى لازم تقولين لهم ..

الله يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي 2010
    السلام عليكم

انا راسي وجعتني مرررررة من الغباء الذي يحيط فيني
    المهم
    انا حجزت موعدي في السفارة بما يتناسب مع مواعيد سفر والدي انا مواعيد ملتقايا من 16- 18 محرم وطلع موعيدي في السفارة يوم 13 ديسمبر بما يتوافق مع اخر يوم ليا في الملتقى الي هوا يوم 18 محرم وموعد ملتقايا من الساعه 8-11 صباحا وموعدي في السفارة الساعه 8 صباحا

اعطوني حلول لوسمحتو شكرا لكم

السلام عليكم يادودي 2010
    حابه اعرف عادي لو اخذ موعد في السفارة وانا لسه ما جاني الضمان وما جبت القبول من المعهد لانه الموعد ياخذ وقت على ما اعتقد .
    لانه اللي اعرفه انولازم هذه الامور تصير اول بعيدين اخذ موعد في السفارة . وكمان على مايطلعولي التاشيرة تاخد على الاقل 3 شهور يعني راح اتاخر في السفر
    اذا عندك معلومات افيديني ، وحابه اسوي ذي ما سويتي عشان اختصر الوقت .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.