الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء للطلاب المبتعثين فيا يرلندا!!!!!!!!!!!!!!!!

نداء للطلاب المبتعثين فيا يرلندا!!!!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Angel 1988
    Angel 1988

مبتعث مستجد Freshman Member

Angel 1988 أيرلندا

Angel 1988 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MIS , بجامعة للحين ما قررنا بس الظاهر انها DCU
    • للحين ما قررنا بس الظاهر انها DCU
    • MIS
    • أنثى
    • ما قررت, ما قررت
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 06:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ندائي للطلاب اللي مبتعثين في ايرلندا ابغى اعرف ايش المناطق القريبه من Dublin City University
    يعني الجامعه في اي زون والسنتر تبع المدينه في اي زون

شكرا
  2. ههههههههههههههههه

وين نشرد

نروح امريكا مثلا ونعيش في رعب على اي حركة نسويها

ولا نروح كندا نعاني من صعوبات القبول

ايرلندا شعب طيب وبلد مريح نفسيا يكفي الجو الحلو والطبيعة الخلااااااابه

فيزتها سهله بيومين تطلع...

اللهم قبول الجامعة ما يقبلون الا امتداد للتخصص السابق وهذا شيء حلو صراحة بس البعض صعب عليهم

ها نشرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي صاحب السؤال ملتقى ايرلندا هناك عارفين اكثر احنا مثلك تونا بنروح مانعرف شي

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياهوووووووووووووه ايش بكم على ايرلندا والله والله انها دوله حلوه قسم بالله انها مريحه وشعبها طيب يعني بصراحه هذي نقطه مهمه تقدر تطلع وتسولف وانت متطمن تقوي لغتك لانه بصراحه تحتاج ناس طيبين مايفهمونك غلط هنا الناس يتعاملون معك على اساس انت الشخص لحالك ينظرون لعقلك وبس يصرفون النظر عن اختلاف الديانه والجنسيه والثقافه ....... ونقطه مهمه اخرى بصراحه المكان مررره امان انا اتكلم عن دبلن لاني ساكنه فيها وحتى اذكر مره سألت التيتشر هل فعلا اللي نسمعه عن ليمريك انها عصابات وخطيره ومش عارفه ايه قال في دبلن يقولوا ليمريك خطيره وفي ليمريك يقولوا دبلن خطيره بس ع العموم انت لاتطلع في الليل يعني بعد 7 يصير فيه سكرانين حتى لو كانوا شوي انت خلك حذر ....
    هذا رأيي انا اشوف دبلن مره حلوه اما بالنسبه للبرد فهو مره برد بس مااعتبره عائق امام الشي اللي احنا جينا عشانه احنا جينا نبغى ندرس والدراسه هنا متوافره معاهد اللغه كويسه والجامعات الا ان شاء الله ربنا يسهلها ونلاقي قبولات انتو تفائلوا وربنا كريم
    (هدوء الروح) اشكرك على النقطه اللي قلتيها لانها فعلا صحيحه وانا شبه مجربه الوضع في امريكا وكندا
    سوري تأخرت في الرد على السؤال الاساسي بالنسبه لجامعه DCU هي مو بعيده كتير لان المدينه كلها على بعضها صغيره والسنتر فعلا في النص يعني الجامعه من السنتر مسافه معقوله انا ساكنه في السنتر وفي نفس عمارتنا وحده تداوم للجامعه يعني كل شي تمام ان شاء الله
    اي سؤال واي خدمه من دبلن تحديدا وعن ايرلندا عامه انا تحت الخدمه
    موفقين .............دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.