الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطالبه + المحرم > هل يسمح بالعائلة ام لا !

الطالبه + المحرم > هل يسمح بالعائلة ام لا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوكلة ع ربي
    انا وابوي تبع البعثه طيب لكن لما اجيب امي .. اخاف يقولون السكن غيروه وتصير لنا مشاكل
    + اخوي اخاف مايقبلونه بالمدرسه الحكوميه !
    + اختي كيف تحول شهادتها تروح للجامعة من هنا تاخذ تحويل ولا كيف يعني اكيد بيقولون وش السبب لو ابوي هو الي بيروح عمل كان صار سبب مقتع للتحويل لكن اخاف يقولون لا مانحولك او البعثه ماتضمها ,,
    وشكرا اتمنى احد يجاااااوب وجزاكم الله كل خير
    سكنك عليك الملحقية/الوزارة مالهم دخل فيك وين تسكنين أو نوع السكن
    اختك إذا بتطلع تدرس برا لازم تسجل أول في الجامعات اللي ودها تدرس فيها و إذا انقبلت تسحب ملفها من هنا و تتوكل على الله و تدرس على حسابكم الخاص و فترة و تنضم
    7 "
  2. راسلي ايميلات الوزارة واستفسري .. ( وإذا عندك وقت اطلعي للوزارة واستفسري هناك أو أبوك في قسم الرجال يستفسر ) تراهم يعطون وجه يعني يعطون إجابات شافية .. الوالد يوم رحنا للوزارة دخل قسم الرجال وسألهم عدة استفسارات وردوا عليه ..

الله يوفقك ويسهل دربك ويطول بعمرك ..
    7 "
  3. هلا أختي
    بالنسبه لأمك وأختك عادي يروحون معك فيزا سياحيه
    بالنسبه لوضع أختك تقدم تأجيل من جامعتها وتاخذ كشف درجات للمرحله الحاليه أكيد ضروري تدرس على حسابها بالبدايه وعقب تقدم إنضمام للبعثه وانشالله تنظم
    بالنسبه لأخوك يدرس بالمدرسه , بس المدرسه لها رسوم غاليه نوعا" ما ... المدارس مجانيه بس لأهل البلد فقــــــــــــــط مايقدر اخوك يدرس مجانا"
    وبالنسبه للسكن عادي اللي يناسبكم لانكم انتوا اللي راح تستأجروا
    والله يسهلها عليكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.