الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطالبه + المحرم > هل يسمح بالعائلة ام لا !

الطالبه + المحرم > هل يسمح بالعائلة ام لا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متوكلة ع ربي
    متوكلة ع ربي

مبتعث جديد New Member

متوكلة ع ربي السعودية

متوكلة ع ربي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة مدرسه
    • مدرسه
    • طالب
    • أنثى
    • السعودية, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 17th, 2012, 11:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

س1: هل يسمح للطالبة المبتعثه مع محرمها
    أن تأتي معها و[ الدتها + الأخ بالمتوسط أو الثانوي + الأخت بالجامعه !]
    ! علما أن الصرف عليهم يكون من الخاص !

س2: هل يتغير نوع السكن ؟! > اعني الحجم فمثلا يريدون شقه صغيره لتكون أرخص في العيش أم يلزمونهم بعدد افراد العائلة !

س3: هل يسمح للإبن بالدراسه في المدراس الأمريكية الحكومية ؟ أم على الخاص؟ أم السفارة؟

س4: كيف يتم التحويل لطالبة بالجامعة إذا كانت تدرس تخصص صحي وتريد المعادلة للإكمال بالخارج !

س5: هل تسمح السفارة الأمريكة بإستخراج الفيزة لهم أم ترفض ! [ أو الهولندية >ربما يتم التحويل لها]

اعتذر للإطالة ويعلم الله كم أنا محتاجه لهذه الإجابات ,
    ارجوا رجاء من أراد ان يجيب أن يكون متأكد من اجاباته لأني والله محاتجه جدا جدا لهذه الأجوبه سريعاااا ولكم جزيل الشكر والله يفرجها عليكم جميعاً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d09
    بما ان الصرف من الخاص ليش تسالين يسمح ولا مايسمح ؟

كانهم رايحين اجازه او هجره

اتوقع الامر عادي ولا احد يقدر يسالك إلا شغله الفيزه بيطلعوها سياحي مثل المرافق
    انا وابوي تبع البعثه طيب لكن لما اجيب امي .. اخاف يقولون السكن غيروه وتصير لنا مشاكل
    + اخوي اخاف مايقبلونه بالمدرسه الحكوميه !
    + اختي كيف تحول شهادتها تروح للجامعة من هنا تاخذ تحويل ولا كيف يعني اكيد بيقولون وش السبب لو ابوي هو الي بيروح عمل كان صار سبب مقتع للتحويل لكن اخاف يقولون لا مانحولك او البعثه ماتضمها ,,
    وشكرا اتمنى احد يجاااااوب وجزاكم الله كل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.