الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة الثامنة

استفسارات المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just love
    آلله يعافيك ..

لأآ آخوي آلتحصيلي لطلآب آلثآنويه بسس

آمآ آلدرآسات العليا معدلك بسس

وبالنسبه للموظف الحكومي .. لآزم تطلب آجآزه آستثنائيه من مرجعك آو لآسمح آلله آذآ لزم الامر تقدم الاستقآله
    والله مشكله سالفة تقديم الاستقاله
    والسبب لا سمح الله ماقبلوك البعثه وانت مقدم استقالتك شنو الحل
    تقعد تدور وظيفه من اول وجديد يعني لا الي انت رحت بعثه ولا قعدت في وظيفتك
    يعني الاستقاله سيف ذو حدين

ثانيا بخصوص الاجازه الاستثنائيه المشكله مو في الاجازه المشكله والي اعرفه انه لازم تغير مهنتك في التامينات على ما اعتقد من موظف الى طالب
    عشان يتم قبولك في البعثه واذا اتضح انك موظف ترفض من البعثه
    وماعتقد في اجازه من الوظيفه مع تغيير المهنه من موظف الى طالب

يعني الموضوع هذا شائك شوي

وجزاك الله خير وماقصرت
    7 "
  2. صرح وزير التعليم العالي للاستمرار برنامج الابتعاث للمرحلة العاشرة بنفس الشروط ماعدا ان هناك شرط الزامي بتعلم لغة البلد قبل السفر
    بدورة لغة مكثفة ووقت أطول

ويعفاا من هذا الشرط من يحمل شهادة لغة او خريج جامعات تدرس بالغة الانجليزية

وفقكم الله
    7 "
  3. صرح وزير التعليم العالي للاستمرار برنامج الابتعاث للمرحلة العاشرة بنفس الشروط ماعدا ان هناك شرط الزامي بتعلم لغة البلد قبل السفر
    بدورة لغة مكثفة ووقت أطول

ويعفاا من هذا الشرط من يحمل شهادة لغة او خريج جامعات تدرس بالغة الانجليزية

وفقكم الله
    7 "
  4. عندي سؤال الله يعافيكم، ان شالله راح اقدم على المرحلة الثامنة لدراسة الماجستير .. راح اعمل اختبار الاليتس والتوفل، بس استفساري هو على نسبة التخرج من الجامعه هل تأثر على القبول بالبعثة؟ انا نسبتي 74% بس اعرف كثير ناس على البعثة الان ونسبهم أقل؟؟

ريحوني بليييز وقولولي انا هذا الشي مره موترني....

كمان ايش الاشياء اللي لازم اوفرها من اوراق؟ وهل لازم اجيب قبول من معهد أو جامعه قبل التقديم على المرحلة الـ9؟
    7 "
  5. عندي سؤال الله يعافيكم، ان شالله راح اقدم على المرحلة الثامنة لدراسة الماجستير .. راح اعمل اختبار الاليتس والتوفل، بس استفساري هو على نسبة التخرج من الجامعه هل تأثر على القبول بالبعثة؟ انا نسبتي 74% بس اعرف كثير ناس على البعثة الان ونسبهم أقل؟؟

كمان ايش الاشياء اللي لازم اوفرها من اوراق؟ وهل لازم اجيب قبول من معهد أو جامعه قبل التقديم على المرحلة الـ9?
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة May.M
    عندي سؤال الله يعافيكم، ان شالله راح اقدم على المرحلة الثامنة لدراسة الماجستير .. راح اعمل اختبار الاليتس والتوفل، بس استفساري هو على نسبة التخرج من الجامعه هل تأثر على القبول بالبعثة؟ انا نسبتي 74% بس اعرف كثير ناس على البعثة الان ونسبهم أقل؟؟

كمان ايش الاشياء اللي لازم اوفرها من اوراق؟ وهل لازم اجيب قبول من معهد أو جامعه قبل التقديم على المرحلة الـ9?
    اختي الشرط لمرحلة الماجستير يقول
    • ألا يقل معدل المتقدم في البكالوريوس عن ( 2.75 من 4 ) أو ( 3.75 من 5 ) أو (
    80 من 100).

ومادري اذا كانت النسبة قبل كانت اقل من الشرط الحالي
    اعتقد لو تراسلينهم على ايميل البرنامج يمكن يفيدونج
    او يمكن الي راحوا من قبل درسوا على حسابهم كورس وبعدها التحقوا بالبعثه لان لها شروط ثانيه

7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أخواني و أخواني أصحاب هذا الصرح الشامخ
    أنا ناوية ابتعث لأمريكا يا هالدفعة الثامنة او الدفعة التاسعة إن شاء الله
    لكن عندي سؤالين انا متخرجة من خمس سنوات من كلية التربية بكالريوس هل يشملني التسجيل او لا
    هل العمر له علاقة ؟ لأني باخذ اول لغة بعدين ماستر .
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.