الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات يكفي احضر يوم والا لازم 3 ايام بليزززززززززز اللي راحت الملتقى ترد .

بنات يكفي احضر يوم والا لازم 3 ايام بليزززززززززز اللي راحت الملتقى ترد .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 01:54 PM

مساكم خير وجوري ...بنات انا ماجستير فيزياء والدولة ايرلندا هل حضور الملتقى يوم واحد يكفي لاثبات الحضور واستلام البطاقة او شهادة الحضور ؟ والا لازم احضر يوميا لمدة 3ايام بصراحة مشقة كبيرة لاني ساكنة بالاحساء والملتقى تبعي بالخبر يعني اكثر من 180 كيلو كل يوم روحة وجية مشكله كبيرة .وودي احضر يوم واحد فقط عشان اثبت حضوري واقدم على المعهد عشان الضمان وبس ..طيب هناك من الاخوان والاخوات يقول يكفي يوم واحد وهناك من يقول لازم 3 ايام انا ابغي جواب من حيث يقين اقصد انكم رحتوا وعرفتوا شنوا المفروض وشنو القوانين بالملتقى .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama210
    تبين الصراحه افضلك الحضور على طول مدة البرنامج الي انتي فيها لان هم راح يحسبونك على الحضور و النصراف يعني الثلاثة الايام كامله تحضيرينه
    يعني اخوي اسامة انت حضرت الملتقى واستفسرت بهذا الشأن ؟؟؟ طيب اللي عنده ظروف ولا يقدر يحضر كل يوم يعني لمرض لاقدر الله او وظيفة او شغل مؤقت او لاي ظرف كان شنو المشكله في ذلك ؟؟
    او مثل وضعي بحيث اني من سكان الاحساء والملتقى بالخبر وزوجي مرتبط بشغل ومسؤليات بالاحساء مانقدر كل يوم نروح الخبر شنو الحل وهل يتم يوميا تسجيل الحضور والانصراف من القاعات مثلا زي الموظفين بالدوام وكرت الدخول والانصراف وممنوع احد يغيب ولا يووم ؟؟؟ ماادري احس مو معقولة ان الطالب ينحرم من البعثة عشان حضر بس يوم واحد يعني المفروض يكفي الحضور ليوم واحد واستلام بطاقة او شهادة حضور للملتقى وصلى الله وبارك مثل ماحدث مع طلاب المرحلة السادسة كثير حضروا فقط يوم واستلموا شهادة الحضور وخلاص ...يعني هل هناك الزام قطعي بالحضور ل3 ايام ولا مجال للغياب ولا يوم ام انها اجتهادات من بعض الموظفين ؟؟؟
    7 "
  3. لازم حضور 3 ايام كاملة ..

اامس شفت واحد يتكلم مع احد المسؤولين الكباريقوله زوجتي ما تقدر تحضر لإنها في حالة ولادة المهم قاله لازم تقرير طبي و .. و ..

فالمقصود انه اذا فيه عذر مقتنع اكيد مهب لازم تحضرين لكن المسافة ما اظنها ابدا عذر بالنسبة لهم

لكن لو فيه مرض او زي كذا اعتقد يوافقون

لكن بالحالات الطبيعية لازم تحضرين كل المدة
    7 "
  4. طيب عندي سؤال ..
    هل اقدر أغيّر الفترة الوقتية اللي مسجليني فيها ..؟
    يعني هم مسجليني في فترة الصباح من الساعة 7:30ص
    وانا ماقدر احضر في هالوقت والناس دوامات وابغى اخليها الفترة المسائية ، اقدر لو ما اقدر ؟؟؟؟
    يا ليت تستفسرون لنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.