الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد الملتقى في جدة، وابغى الضمان من ملتقى الرياض، ممكن؟؟

موعد الملتقى في جدة، وابغى الضمان من ملتقى الرياض، ممكن؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 4teen32
    4teen32

مبتعث مستجد Freshman Member

4teen32 الولايات المتحدة الأمريكية

4teen32 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة null
    • null
    • CS
    • ذكر
    • null, null
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 28th, 2011, 07:18 AM

ارسلت اخي يسحب لي الضمان المالي، لانه موظف في الرياض، وموعد الملتقى تبعنا في جدة، انا مرافق مع المدام، ينفع او احد جرب هالذا الشي.
  2. طبعا ممكن أنا من جده وطلعت الرياض يوم الجمعه قدمت على الضمان وأرسلوه لي يوم السبت الساعه ٩ الصبح
    و الله ما قررت ده القرار غير بعد انتظاااار أسبوعين واكثر
    هذا الحل الوحيد صدقوني ولما رحت لقيت نااااس كثييييييير من جده حتى جلسونا كلنا مع بعض و خلصونا في السرييييع
    7 "
  3. على حسب اللي سويته في الملتقى بخصوص الضمان المالي

انه كتبت ورة فيها بيانات المبتعثة اللي هي زوجتي واسم المعهد وقالو لي بيرسلون الضمان المالي عن طريق البريد الالكتروني

فما اعتقد فيها اي اشكاليه بهالخصوص وخاصة انه ما طلب مني اي اثبات لان المعلومات اللي محطوطه كافيه وهي كالتالي

رقم الطلب واسم المبتعث الرباعي ورقم بطاقة الأحوال واسم المدينة واسم الجامعة واسم المعهد

فقط لا غير حتى بدون توقيع وبدون اي صورة لاثبات الهوية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيروز
    طبعا ممكن أنا من جده وطلعت الرياض يوم الجمعه قدمت على الضمان وأرسلوه لي يوم السبت الساعه ٩ الصبح
    و الله ما قررت ده القرار غير بعد انتظاااار أسبوعين واكثر
    هذا الحل الوحيد صدقوني ولما رحت لقيت نااااس كثييييييير من جده حتى جلسونا كلنا مع بعض و خلصونا في السرييييع
    طلعتي وين، الوزارة ولا الملتقى؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.