الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي طلبه استراليا ضررررررورررري الله يرزقكم ويوفقكم ادخلواااا

الي طلبه استراليا ضررررررورررري الله يرزقكم ويوفقكم ادخلواااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شيار عبدالله
    شيار عبدالله

مبتعث جديد New Member

شيار عبدالله السعودية

شيار عبدالله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى mis , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • mis
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 28th, 2011, 10:03 PM

السلام عليكم انا مشكلتي مشكله
    انا طالبه درست في جامعه الملك سعود سنه تحضيريه للكليات الصحيه ودرست المواد التاليه
    انجليزي 8-انجليزي طبي8-مهارات اتصال2-رياضات2-حاسب3
    فيزياء3-احياء3-كيماء عضويه2-احصاء طبي2

بعدين حولت اداره ودرست الموادةالتاليه
    سلم 2-عرب2-احصاء اداري 3-مبادئ الاداره 3-الاقتصاد الجزئي3-محاسيه (مبادئ المحاسبه الماليه )
    والترم الثاني ودي انزل مواد تتعادل لاني بروح لاستراليا بعثه وش انزل مثلا والدي بيشتغل في الملحقيه اتوقع في كنبيرا
    الحين انا الترم الثاني ابي اتخصص نظم معلومات اداريه
    طيب اذا رحت استراليا وابي ادرس نظم معلومات اداريه او ماليه مثلا كم بيعادلون لي من ساعه في مواد التخصص
    وهل يوجد ساعات حره في الجامعات الاستراليه بحيث اني اقدر اعادل المواد. الي درستها في الصحيه مثل الفيزياء
    واخيرا عطوني اسماء جامعات الدراسه فيها ليست صعبه ويكون فيها اداره ماليه او نظم معلومات اداريه ويفضل نظم معلومات اداريه. الي هو mis وتعادل اكبر عدد من الساعات
    البكالوريوس كم سنه 3او4
    واللغه كم تاخذ ترم او سنه علما بان الايلتس 5
    الله يوفقكم ردوا علي والله اني نفسيتي زفت ما ابي اعيد من جديد الله يخليكم ردوا لا تحطموني
  2. ماقدر افيدك الا بان التخصص موجود ( اللي هو نظم المعلومات ) وفي كلية خاصة به اسمها School of Information
    في جامعة ميلبورن The University of Melbourne, Melbourne, Victoria

افتكر كنت ادور فيها ....
    اما الاستفسارات الثانية فماعندي فكرة ... =)
    7 "
  3. سلام

انا كنت مبتعث باستراليا ( ماستر )

ممم بخصوص اسئلتك ، اللي اعرفه عن البكالريوس بشكل عام ( بجامعة نيو ساوث ويلز ) ومااعرف اذا هالنظام يطبق على جميع الجامعات او لا ، لكن للمعلومية الجامعة تعتبر صعبة

اللي اعرفه عن درجة البكالريوس، انه بعد ماتخلصي اللغة او تحصلي على الايلتس ( 5 ) وقتها تكوني مرشحه لكورس اسمه ( foundation ) اللي هي السنه التحضيرية للجامعة وتدرسي فيها تقريبا مواد كثيره وشامله وفيه درجة معينه لازم تجيبيها.

بخصوص مدة الدراسه ( اعتقد انها 4 سنوات مع السنة التحضيرية ) ولكني مو متاكد من هالمعلومه 100%
    بالنسبه للبكالريوس والماجستير ، اعتقد يمديك تخلصيها خلال 5 سنوات كون الماجستير ممكن يكون مدته سنه واحده .

بخصوص معادلة المواد، صراحه ماعندي معلومة عن البكالريوس ، لاكن انا عادلوا لي بالماجستير ( المحاسبة - التسويق - وطيحوا عني مشروع التخرج - وايضاً مادة حره طاحت عني ) " بكذا يكون المجموع 4 مواد "

بخصوص الجامعة، انا اشوف جامعة ويسترن سيدني تقريباً سهله ومافيها تعقيد بس مااعرف اذا فيها تكدس او مقفله او شي

ايضاً ابعدي عن جامعة نيو ساوث ويلز وجامعة سيدني .

وبس !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.